أخر الاخبار

ابل تعقد مؤتمرها للمطورين لعام 20202 WDC . بأطلاق حديثات جديدة لأنظمتها


ابل تعقد مؤتمرها للمطورين  لعام 20202 WDC . بأطلاق حديثات جديدة لأنظمتها

تعقد مؤتمرها عبر الانترنت 

تعقد شركة ابل الامريكية الليلة مؤتمرها السنوي للمطورين  WWDC للعام الحالي 2020  عبر الإنترنت بطريقة رقمية إلكترونية  بدون  تواجد للموظفين او الصحفيين او المهتمين .

وسيقتصر الحضور على القائمين على المؤتمر والمطورين. وهذه المرة الأولى التي تسمح فيها ابل للمطورين بالحضور مؤتمرها مجانا، 

ومن المتوقع عن تطلق آبل تحديثات رئيسية  لأنظمة تشغيلها  المختلفة الخاصة بأجهزتها الذكية والإلكترونية.

سيكون المؤتمر مباشر عبر قناتها على اليوتيوب  

ويستطيع المهتمين والإعلاميين متابعة مؤتمر ابل مباشرة عن طريق موقعها على اليوتيوب الذي سينطلق عند الساعة ٨  ليلا بتوقيت مكة المكرمة والساعة ٧ بتوقيت القاهرة والساعة ٩ بتوقيت غرينتش وسيكون بث المؤتمر باللغة الإنجليزية، 

ومن المتوقع ان يتم الكشف في مؤتمر ابل WWDC 2020 عن نظام التشغيل iOS  ipados  14 الجديد كليا والذي سيكون محل اهتمام كبير من  قبل الملايين المستخدمين والمهتمين  بمختلف دول العالم الذين يترقبون هذا النظام منذ عدة اشهر وما سيحمله هذا النظام من  مزايا وإضافات وتحسينات جديدة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وسيتم الإعلان في المؤتمر عن تحديثات أنظمتها  و تطبيقاتها

وبحسب تسريبات سابقة سيتم إعادة تصميم الشاشة اثناء عرض النظام الجديد وطريقة عرض التطبيقات والبرامج وإعادة تصميم الشاشة الرئيسية وطريقة عرض التطبيقات، الى جانب إضافة العديد من التطبيقات ومنها تطوير تطبيق  imessag ..


 بالإضافة الى  تحديث التطبيقات الأساسية للنظام مثل المتصفح سفاري والصور البريدية  والخرائط . الى جانب ميزة carkey بهدف استخدام آيفون كمفتاح للسيارة ،

 كما ستعلن إبل عن نظام watch OS 7 الذي تستخدمه لساعاتها الذكية، ونظام tv OS 14 الخاص بتلفزيوناتها الذكية بالإضافة الى اطلاق  نظام macOS 10.16 لأجهزة الماك المختلفة.

سيتم التركيز على المطورين ومنصات البرامج.

وأكدت المعلومات بان مؤتمر إبل سيكون تركيزها  الأساسي على  المطورين ومنصات البرامج وأنظمة التشغيل ، 

ومن المحتمل أيضا أن يتم الإعلان عن جهاز imac بتصميم جديد تماما ،وأن جهاز تتبع المقتنيات الشخصية الذي يسمى air tags وسماعات للراس جديدة ، 

فبحسب التسريبات أن كل ما ذكر هي مجرد توقعات فقط وخلال ساعات من الآن سيتم معرفة كل ما هو جديد في مؤتمر المطورين وبشكل رسمي.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات

لا يسمح بالتعليقات الجديدة.




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -