أخر الاخبار

مؤسسة بنات الحديدة تحصل على شهادتي الايزو ISO-9001 2015 و IQNet العالمية

مؤسسة بنات الحديدة تحصل على شهادتي   الايزو ISO-9001 2015  العالمية و IQNet

 تحصل على شهادتي   الايزو ISO-9001 2015  و IQNet 

حصلت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية بمحافظة الحديدة  اليوم على شهادة الايزو العالمية 2015:ISO 9001 وذلك لتطبيقها معايير الجودة العالمية .

في أنشطتها الإدارية والخيرية والاجتماعية والإنسانية والتدريبية والمهنية التي تقدمها المؤسسة في محافظة الحديدة ومديرياتها الريفية او المحافظات الأخرى منذ افتتاحه في عام ٢٠١٢م.

 من بيت الخبرة الدولية للتطوير الإداري

حيث تم منح الشهادتين للمؤسسة   من قبل بيت الخبرة الدولي للتطوير الإداري والمتخصص في الاستشارات والتأهيل للحصول على شهادات الجودة العالمية والوكيل الحصري لشركة (CCC) القبرصية اليونانية ،

للمنح في اليمن مثل هذه الشهادات العالمية، هذه الى جانب منح المؤسسة شهادة IQNET من الاتحاد العالمي لمنح الشهادات المكون  من 40 شركة حول العالم والتي من ضمنها الشركة التي منحت المؤسسة شهادة الايزو .

من اهم إنجازات المؤسسة

وأكدت  رئيسة مؤسسة  بنات الحديدة داليا قاسم فارع على أهمية  هذه الشهادتين العالميتين ، التي  تعد من اهم إنجازات المؤسسة والتي  تعتبر اعترفا دوليا بجهود مؤسسة بنات الحديدة في التطور والارتقاء بالعمل الإداري والتنموي والاجتماعي و الخيري  والإنساني ، 
وخاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها اليمن جراء الحرب وما خلفته من أثار واضرار إنسانية على المجتمع بمحافظة الحديدة خصوصا واليمن عموما.

ستكون بمثابة الدافع القوي لبذل المزيد من الجهود

مؤكدة على ان المؤسسة ستواصل في أداء دورها التنموي والاجتماعي والإنساني وبحسب الإمكانيات المتاحة له

المتاحة لديها، وستكون هذه الشهادات بمثابة الدافع القوي للمؤسسة في تقديم كل ما تستطيع في المجال التنموي والاجتماعي والخيري بمحافظة الحديدة ومختلف مديرياتها الريفية والمحافظات الأخرى.





  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-