أخر الاخبار

مراجعة شاملة لمواصفات ومزايا للابتوب لينوفو think Book


مراجعة شاملة  لمواصفات ومزايا  للابتوب لينوفو think Book
 للاب توب لينوفو think Book، 

أعلنت شركة لينوفو مؤخرا عن احدث حواسيبها المحمولة والمخصصة للرجال الاعمال والذي يأتي تحت اسم  لا بتوب لينوفو13 think Book، فهو يأتي مصنوع من الالمنيوم يأتي و بسماكة 15. 9  ملي متر ويزن كيلو و٣٢٠ جرام ويأتي الحاسوب من الخلف مع شعار الشركة واسم الا بتوب، 

كما يأتي الحاسوب بشاشة بحواف نحيفة وهي قابلة للحركة بزاوية 18 درجة، فيما تأتي لوحة مفاتيح اللاب توب مضيئة وهي جيدة ومريحة اثناء الكتابة ، و مقاومة للسوائل، بينما يأتي التش باك بمساحة مستطيلة ويقدم سلاسة جيدة ويدعم المس المتعدد.

الشاشة غير عاكسة للأضواء

 ويضم اللاب توب مستشعر بصمة مدمجة في زر الطاقة واداءها جيد ، ويقوم زر الطاقة بعملية التعرف على البصمة  وتشغيل الجهاز بنفس الوقت، 

كما ان   الشاشة غير عاكسة للأضواء وحجمها 13.3 انش من نوع الابي اس بدقة فل اتش دي واضاءتها غير مزعجة للعيون اثناء الاستخدام وتأتي بأبعاد 16 على 9 ومستوى الإضاءة فيها يصل الى 300 نتس والشاشة تدعم تقنية HDR10  وتقنية الدولبي.

مواصفات ومزايا الحاسوب 

ويأتي اللاب توب بمعالج من انتل من الجيل العاشر وهو الاحدث من شركة انتل الامريكية  وهو كور 7 بدقة تصنيع 14 نانو متر ويأتي المعالج  بأربعة انوية وثمانية خطوط وبتردد  1.8 جيحا هرتز أساسية ويصل التردد الى 4.8 جيجا هرتز..

 والمعالج الرسومية هو أيضا من انتل من نوع يو اتش مدمج في المعالج الأساسي، فيما يأتي اللاب توب برام ٨ جيجا بايت من نوع DD4 والسعة التخزينية 256 جيجا بايت من نوع بي أي سي بي وهذا النوع يعطي سرعة عالية في الكتابة والقراءة.

 يمتلك العديد من المميزات المتطورة 

 كما يأتي اللاب توب بنظام التشغيل ويندوز 10 برو الذي يمتلك العديد من المميزات المتطورة والحديثة ، كما  تم تزويد اللاب توب بكاميرا امامية تصور بدقة 720B وهي جيدة للتصوير وخاصة تصوير الاجتماعات وتدعم الكاميرا غطاء او كفر الخصوصية وهو زر يمكن للمستخدم من اغلاق الكاميرا وفتحها بكل سهولة ،

 كما تم تزويد. اللاب توب  بسماعات بقوة 2 واط استريو تم تطبيقها على اللاب بتوب بالتعاون مع شركة هرمان والأداء الصوتي للسماعة جيد، ويدعم اللاب توب الوأي فأي بالتردد الثنائي وبسرعة تصل الى 1.73 بيت في الثانية .

ويدعم بلوتوث 5  ويمتلك اللاب توب العديد من المنافذ منها منفذ الشحن ومنفذ اش دي ماي بفتحة 1.4 بي يدعم دقة 4K ومنفذ يو س بي تايبسي من الجيل الثاني  وهذا يمكن المستخدم من فتح شاشة خارجية بدقة 4K ومنفذ 3.1 من الجيل الأول.

موجه للرجال الاعمال الكثيري التنقلات 

وتم تزويد اللاب توب ببطارية تقوم بأداء ممتاز يصل الى 11 ساعة من الاستخدام المتواصل تدعم الشحن السريع، كما تم تزويد اللاب توب بشاحن بقوة ٦٥ واط ويشحن من الصفر حتى 80% خلال ساعة واحدة،

 في حين يأتي اللاب توب مع العديد من الأكسيسورات مثل الماوس او الفارة التي تقدم مستوى حساسية عالية تصل الى 2400 بي أي ار وتم تزودها بزرين من الجانب للتحكم بمستوى الصوت،  

الى جانب سماعة لينوفو وهي صغيرة بحجم الهاتف وتدعم البلوتوث وتقدم صوت نقي وتوزيع صوتي حتى 300 درجة وهي مقاومة للمياه بمعيار تيببي 2x وتعطي بطارية السماعة 12 ساعة من التشغيل المتواصل الى جانب شنطة للأب توب مقدمة من الشركة المصنعة .

بضمانة  الشركة  لثلاث سنوات

 فيما يأتي اللاب توب بضمانة من الشركة لمدة ثلاث سنوات، في حين تأتي المواد المصنوع منها اللاب توب عالية الجودة وهو موجه للرجال الاعمال الكثيري التنقلات وتم تزويد ببطارية كبيرة ..

تدعم الشحن السريع والعديد من المنافذ المتنوعة التي تغني المستخدم عن شراء بعض الفلترات، هذا بالإضافة الى الكثير من المميزات التي يقدمها هذا الحاسوب ونظام التشغيل ويندوز10 برو الذي لا يسعنا المجال في تناولها في هذا التقرير. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-