أخر الاخبار

بدعم المنظمة الإسبانية FARMAMUNDI) بنات الحديدة تسلم اجهزة طبية لمركز عزل كورونا بمستوصف الحوباني

بدعم  المنظمة الإسبانية FARMAMUNDI)   بنات الحديد  تسلم اجهزة طبية لمركز عزل كورونا بمستوصف الحوباني


بدعم  المنظمة الإسبانية FARMAMUNDI)  بنات الحديدة  تسلم اجهزة طبية لمركز عزل كورونا بمستوصف الحوباني .



سلمت اليوم  مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية بمحافظة الحديدة  أجهزة ومستلزمات طبية لمركز عزل وباء كورونا بمستوصف الحوباني بالمحافظة  ، بدعم من المنظمة الإسبانية FARMAMUNDI وذلك ضمن مشروع الاستجابة الطارئة للصحة بمحافظة الحديدة لمواجهة وباء كورونا والحد من انتشاره.  وخلال عملية  التسليم  وأوضحت منسقة المشروع  الدكتور  سمر هندي ان الأجهزة الطبية هي  عبارة عن ترولي تخدير، وأجهزة منتور، واسره نقاله بالإضافة الى جهاز فحص الدم العام CBC وجهاز التعقيم autoclave.


تأتي في اطار اهتمام مؤسسة بنات الحديدة.


مشيرة الى ، ان هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمام  وجهود مؤسسة بنات الحديدة الاجتماعية التنموية  للمساهمة وبفاعلية في اتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات الصحية والعلاجية  اللازمة،  زيادة  الوقائية والاحترازية للحد من تفشي وباء كورونا ، واتخاذ كافة التدابير لتعزيز ورفع قدرات مركز عزل مستوصف الحوباني  الصحية والعلاجية  لمواجهة فيروس كورونا  كوفيد-19، بهدف حماية المجتمع من هذا الوباء العالمي الخطير.


المؤسسة ستواصل جهودها للحد من انتشار الوباء 


وشددت الدكتورة سمر هندي على المواطنين بمحافظة الحديدة بالالتزام بالإجراءات الصحية والاجتماعية التي تم توضيحها من اجل سلامتهم والحد من انتشار الوباء بالمحافظة. مؤكدة على ان مؤسسة بنات الحديدة ستواصل جهودها من خلال تقديم الدعم بحسب الإمكانيات المتاحة في سبيل مكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره بين المجتمع  بالمحافظة حتى يتم  القضاء عليه.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-