أخر الاخبار

مؤسسة بنات الحديدة , تسلم أجهزة طبية لمركز عزل كورونا بمستوصف الحوباني


بنات الحديدة  تسلم أجهزة طبية لمركز عزل كورونا.

 بنات الحديدة  تسلم أجهزة طبية لمركز عزل كورونا.



سلمت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية بمحافظة الحديدة اليوم , وبدعم  من المنظمة الإسبانية FARMAMUNDI  أجهزة ومستلزمات طبية لمركز عزل وباء كورونا بمستوصف الحوباني بالمحافظة ، ضمن مشروع الاستجابة الطارئة للصحة بمحافظة الحديدة لمواجهة وباء كورونا والحد من انتشاره.  

وخلال التسليم أوضحت منسقة المشروع  الدكتور  سمر هندي ان الأجهزة الطبية هي  عبارة عن ترولي تخدير، وأجهزة منتور، واسره نقاله بالإضافة الى جهاز فحص الدم العام CBC وجهاز التعقيم autoclave.

تأتي في إطار اهتمام المؤسسة لزيادة الوقاية  .

مشيرة الى أن هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمام  وجهود مؤسسة بنات الحديدة الاجتماعية التنموية  للمساهمة وبفاعلية في اتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات الصحية والعلاجية  اللازمة،  لزيادة  الوقائية والاحترازية للحد من تفشي وباء كورونا ، 

واتخاذ كافة التدابير لتعزيز ورفع قدرات مركز عزل مستوصف الحوباني  الصحية والعلاجية  لمواجهة فيروس كورونا  كوفيد-19، بهدف حماية المجتمع من هذا الوباء العالمي الخطير.

 سنواصل جهودنا للحد من انتشار الوباء 

وشددت الدكتورة سمر هندي على المواطنين بالمحافظة  بالالتزام بالإجراءات الصحية والاجتماعية التي تم توضيحها من اجل سلامتهم , وبهدف الحد من انتشار الوباء بالمحافظة. 

مؤكدة حرص  مؤسسة بنات الحديدة على مواصلة  جهودها من خلال تقديم الدعم بحسب الإمكانيات المتاحة في سبيل مكافحة فيروس كورونا والتقليل من انتشاره بين المجتمع  بالمحافظة حتى يتم  القضاء عليه.


بنات الحديدة  تسلم أجهزة طبية لمركز عزل كورونا.



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-