أخر الاخبار

منصة تويتر تستعد لاطلاق التغريدات الصوتية


منصة تويتر تستعد لاطلاق التغريدات الصوتية

 التغريدات الصوتية

يتواصل التنافس بين  منصات  التواصل الاجتماعي من خلال  التطور والتحديث المستمر لهذه المنصات وإدخال المزيد من  الإضافة والخدمات و المميزات الجديدة و المتنوعة والرائعة التي يستفيد ويستمتع بها  المستخدمين  حول العالم ، 

ومن هذه المميزات والاضافات الجديدة على سبيل المثال  المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وتوسعتها حتى يصبح المستخدمين بإمكانهم اجراء، مكالمات صوتية او فيديو لخمسين  شخص في وقت واحد،  مثل واتس اب .

 وغيرها من الميزات التي لازالت بعض المنصات تقوم بأجراء الاختبار عليها او على المزيد من الإضافات والمميزات الجديدة  قبل اضافتها واتاحتها رسميا للمستخدمين ومنها تحول الأموال المباشر التي تستعد واتس اب لأطلاقها رسميا لجميع المستخدمين بالعالم. 

ستمكن المستخدمين من قول كل ما يردونه 

وهنا نتحدث عن الإضافات والمميزات التي تستعد منصة التواصل الاجتماعي وتويتر لأطلاقها خلال الأسابيع القيلة  القادمة بعد الانتهاء من جراء كافة الاختبارات  والتجارب لهذه الميزة  الجديدة.

 والتي تستطيع من خلالها منافسة منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك وواتس اب وسناب شات واستغرام وغيرها  من المنصات على  رغم  من مشاكلها مع الرئيس الأمريكي ترامب .

ستتيح للمستخدمين التكلم بما يرغبون به 

من خلال اطلاق منصة  وتويتر لميزة التغريدات الصوتية التي ستمكن المستخدمين بقول كل ما يردونه من كلمات بكل حرية وسهولة ونشرها على حساباتهم الشخصية على منصة وتويتر لفترة لا تزيد عن ١٤٠ ثانية أي اكثر من دقيقتان من الزمن الحديث .
ويرها الكثيرون بانها كافية بعكس التغريدات المكتوبة التي لا تتجاوز ١٤٠ حرف فقط. 

ستبدأ منصة وتويتر تجربتها على نظام التشغيل iOS

وستضيف منصة وتويتر ايقونة جديدة على حسابات المستخدمين على منصتها حتى يستطيعوا استخدام هذه الميزة  في تغريداتهم الصوتية ثم ارسالها مباشرة على حساباتهم بتوتير  مثل التغريدات الأخرى. ويستطيع المستخدمين الرد أيضا على التغريدات الصوتية بتغريدات صوتية مثلها،

 وأشارت التقارير بان منصة وتويتر تعتزم البدء في تجريب او اختبار هذه الميزة الجديدة على نظام التشغيل iOS الخاص بهواتف ابل الامريكية. 

كما يأمل المستخدمين لمنصة التواصل الاجتماعي وتويتر من رفع او توسعة التغريدات الكتابية الى اكثر من 140 حرف التي  يعتبروها قليلة جدا مقارنة منصات فيس بوك وواتس اب.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-