أخر الاخبار

واتس اب يستعد لاضافة ميزة ارسال واستقبال الاموال بين المستخدمين مباشرة

واتس اب تستعد لاضافة ميزة ارسال واستقبال الاموال بين المستخدمين مباشرة

 ميزة أرسال واستقبال الأموال بين المستخدمين مباشرة

يعد تطبيق التراسل الفوري ، واتس اب من اكثر التطبيقات نجاحا و انتشارا وشعبية  بين أوساط  الناس بمختلف شرائحهم الاجتماعية حول  العالم وذلك يعود للخدمات المميزة والمتنوعة التي يقدمها لمستخدميه ،

بالإضافة الى التشفير والحماية الأمنية  التي يقدمها  التطبيق من خلال تشفير بيانات المستخدمين الذي تجاوز عددهم مليار ونصف المليار نشط في انحاء العالم،

ومن أحدث المميزات التي قدمها تطبيق واتس اب مؤخرا هي الوضع الداكن او الليلي ، السماح بالاتصال او المكالمات الجماعية والصوتية الى 50 شخصا بنفس الوقت وهذه الخدمة تستهدف المؤتمرات الخاصة بالأعمال ولاتصالات الأسرية .

 بهدف نجاح الحجر الصحي والحد من تفشي فيروس كورونا، وغيرها من الخدمات التي يقدمها برنامج او تطبيق واتس اب وبالعديد من اللغات العالمية.  

   أرسال الأموال بين المستخدمين  وسيط خارجي 

وها هو تطبيق واتس اب  يستعد لأطلاق خدمة جديدة لمستخدميه الذين طالما آملو او تنموا ان تكون موجودة على تطبيق واتس اب، بالمتمثلة في تحويل او ارسال الأموال عبر التطبيق، 

حيث أعلنت واتس اب اليوم بانها تقوم بالتجارب الفعلية والأولية للخاصية او الإضافة  او الميزة الجديدة والتي يستطيع من خلالها  المستخدمين  إرسال واستقبال الأموال مباشرة من داخل التطبيق وبدون أي وسيط. 

فالخدمة  الجديدة من التطبيق واتس اب التابع لشركة فيسبوك ، التي بدأت بالوصل اليوم فعليا للبرازيل لتكون بذلك اول  دول بالعالم تصلها تجارب هذه الحدمة الجديدة من واتس اب.

 التسوق والشراء عبر واتس اب

وتعتبر ميزة او خدمة ارسال الأموال عبر تطبيق واتس اب من الخدمات الجديدة والمميزة والمحببة لدي معظم مستخدمي لهذا التطبيق المميز،

 وبهذه الخدمة اصبح بإمكان المستخدمين من الاطلاع على  كتالوجات المنتجات او السلع او البضائع او الأجهزة التي يرغبون شرائها، و دفع قيمتها عبر التطبيق من خلال  إرسال الأموال للمحلات التجارية او الافراد،

 حيث سيتطلب الامر  من المستخدمين ربط إحدى البطاقات الائتمانية أو الخصم المباشر من  حساب واتس اب عبر  تسجيل رمز PIN أو استخدام بصمة الإصبع كنوع من الحماية للحساب البنكي. 

إرسال واستقبال الأموال سيكون بدون أي رسوم بالنسبة لعامة المستخدمين، بالنسبة للمتاجر والشركات سيتطلب الأمر منهم دفع رسوم من أجل الحصول على الأموال التي أُرسلت إليهم.

فيما لم يتم تحدد عن موعد انتهاء التجارب  للميزة  

وأشارت إدارة تطبيق واتس آب في بيان في صحفي صدر اليوم والذي كشفت فيه عن إطلاق الخاصية الجديدة وأكدت على أن هذه الخاصية او الخدمة الجديدة مبنية على فيسبوك باي.
و تخطط شركة فيس بوك المالكة لواتس آب لإضافة هذه الخدمة او  الخاصة بإرسال واستقبال الأموال بين المستخدمين منذ عدة سنوات .

فيما لم تحدد الشركة وقت زمني محدد للتجارب وإطلاق الخدمة لجميع المستخدمين بدول العالم بشكل رسمي بعد ولكن من المتوقع انتهي من التجارب وأرسال هذه الخاصية لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-