أخر الاخبار

مراجعة مواصفات أفضل لوحي هواوي MatePad Pro 5G


مراجعة شاملة لامكانيات ومميزات لوحي هواويMatePad Pro 5G

مميزات افضل لوحي هواويMatePad Pro 5G

تعمل شركة هواوي الصينية بكل امكانياتها وطاقاتها  لتجاوز الحصار الخانق الذي تتعرض له من قبل الولايات الامريكية , 

من خلال منع الشركات الامريكية من التعاون معها وعدم تزويدها بالرقائق التي تستخدمها هواوي في معالجاتها كيرين وغيرها من القطع الإلكترونية التي تعتمد عليها هواوي في صناعة هواتفها ولوحياتها الذكية وغيرها من أجهزتها الإلكترونية الأخرى.

 مواصفات  افضل لوحيات MatePad Pro 5G 

 الى جانب منعها من استخدام اند رويد النسخة الأصلية وتطبيقات جوجل الأساسية والضروري وجودها في هواتفها الذكية، 

وبالرغم من هذا الحصار على هواوي الا أنها تواصل تحديها لهذا الحصار من خلال العمل على تصنيع المزيد من الهواتف واللوحيات الذكية، 

فاخر هذه الأجهزة الإلكترونية الذكية التي اطلقتها هواوي، خلال الأيام الماضية هو اللوحي هواوي  MatePad Pro 5G والذي يحمل مواصفات وامكانيات راقية جعلته افضل جهاز لوحي على مستوى العالم، 

حيث يأتي بارتفاع 159ملي وسماكة 7.99 ويزن 492 جرام، و تأتي شاشة اللوحي بحجم 10.8 من نوع LCD بدقة 1600في 2560 بكسل، فيما تدعم 16.7 مليون لون. 

قدرات شاشة MatePad Pro

ويمتلك اللوحي العديد من الخدمات المبتكرة، حيث يضم الجهاز العديد من المميزات والخاصيات المتنوعة والجديدة بنفس الوقت ومنها العرض على اكثر من شاشة Multi-screen Collaboratio، 

من خلال النوافذ المتعددة Multi-window وخاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier، كما تأتي شاشة اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G وتشغل شاشة الجهاز 90% من حجم الشاشة، فيما يمتاز  اللوحي بحواف أكثر نحافة من أي لوحي متوفر حاليا بالأسوق .

يدعم الشحن السلكي اللاسلكي والعكسي

وتأتي الشاشة من نوع  QHD FullView بدقة Display  2k، ويدعم  الوحي  خاصّيتي الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، ويمتلك العديد من الملحقات المتنوعة مثل قلم هواوي الذكي m, penil   

ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية HUAWEI Smart Magnetic Keyboard ، إلى جانب الكثير من الأدوات التي جعلته يتصدر لوحيات الشركات الأخرى لعام 2020، وتم تزويد اللوحي بمعالج كيرين 990 بمعمارية 7 نانومتر. 


يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G ومعالج رسوميات G76، كما يأتي بنظام التشغيل اند رويد النسخة المفتوحة وبواجهة هواوي  Emui 10.1  وتزويده برام 8 جيجا وسعة تخزينية 256 او 512 جيجا، 

فيما تأتي الكاميرا الخلفية بمستشعر بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/ 1.8 والكاميرا الامامية بمستشعر  بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0.  

يستطيع التابلت الاتصال بالأجهزة الطرفية

كما يأتي لوحي هواوي الجديد مع ميزة التحكم بالأجهزة الطرفية مثل لوحة المفاتيح والشاشة ومكبرات الصوت مما يوفر تجربة استخدام لا مثيل لها،

 وتستطيع من خلال لوحي  HUAWEI MatePad Pro 5G من القيام بالعديد من المهام من على شاشة واحدة حيث تستطيع المستخدم  الرد على المكالمات دون إيقاف المهام التي  تقوم بها على الجهاز اللوحي .

ويمكن  إجراء المكالمات بينما تقوم بتشغيل لعبتك أو كتب  ملاحظات وكل هذا بفضل خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration، كما يمكنك مع HUAWEI MatePad Pro 5G، نقل الملفات بين جهازك وهاتفك الذكي .

كما أنه لن تحتاج الوأي فأي  بمجرد توصيل لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية بالجهاز اللوحي ليتحول بعدها لوضع للاب توب، وبعدها تصبح قادر على نقل الملفات بكل سهولة بين هاتفك والجهاز اللوحي او أجهزة أخرى متصلة بالوحي.

يدعم اللوحي لوحة مفاتيح مغناطيسية 

كما يستطيع المستخدم استخدام  لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية الطباعة بسلاسة و كتابة المقالات أو استكمال تقاريرهم المهمة بكفاءة عالية، ويعد لوحي  HUAWEI MatePad Pro 5G . 
ليست أكثر من مجرد شاشة فبمجرد إضافة قلم HUAWEI M-Pencil تستطيع الكتابة وتدوين الملاحظات  العمل او الاجتماعات بكل سهولة ودقة،

نقل المحتوي والملفات والمستندات بين الأجهزة

كما يستطيع المستخدم تنفيذ العديد من المهام بعد القيام ومنها   نقل الملفات، بمشاركة لوحة المفاتيح الذكية HUAWEI Smart Magnetic وماوس البلوتوث مع هاتفك أيضاً لتتمكن من تشغيل هاتفك بسهولة،

 بالإضافة الى ان ميزة  إعداد خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration، بإمكان المستخدم  نقل  المحتوى والمستندات او محدثات بسهولة من جهازك الوحي  الى هاتفك الذكي.

تسهل انجاز العديد من الاعمال بسرعة

وهذه  الميزة تسهل على المستخدم انجاز العديد من الاعمال بسرعة ودقة عالية، بالإضافة الى هذه الاعمال يوفر الجهاز  اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G الوصول الى  البرامج و التطبيقات من خلال متجر هواوي الرسمي الذي يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية..

التي تشمل مجالات التعليم والإنتاجية في العمل والمشاهدة وتحرير الفيديو التعديل عليها  والترجمة وغيرها من التطبيقات المتاحة على متجر هواوي الرسمي والتي تعتبر بعضها بديل لتطبيقات جوجل الامريكية.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-