أخر الاخبار

شركة شاومي الصينية تطلق احدث حاسوبين محمولين " تعرف على مواصفاتهما


احدث حاسوبين  محمولين  تعرف على مواصفاتهما

 احدث حاسوبين  محمولين  تعرف على مواصفاتهما

تواصل الشركات الصينية الإلكترونية الصاعدة  شق طريقها نحو غزو الأسواق العالمية بمنتجاتها الإلكترونية الذكية المختلفة محققة بذلك نجاحات كبيرة جدا في استقطاب الملايين من المستخدمين .

وخاصة في السوق الصيني الذي  يعتبر اكبر الأسواق العالمية تليها الأسواق الأوروبية والأمريكي والعربية والهندية وبمنتجات اثبتت جدارتها وقوتها ومتانتها بعد ان تم تزويدها بأحدث التقنيات والمواصفات التي تلبي رغبات واحتياجات المستخدمين في مختلف الأسواق العالمية،

 ومن هذه الشركات الناجحة  في هذا المجال شركة شاومي الصينية الصاعدة بقوة بسوق الإلكترونيات التي كشفت اليوم رسميا عن أحدث حاسوبين جديدين محمولين،

 يأتيان تحت اسم Redmi Book 16 و Redmi Book 14 ضمن  سلسلة لا بتو بات  RedmiBook، وتم تزويد الجهازان بأحدث المواصفات والمميزات ومنها معالجات من  شركة إنتل الامريكية من الجيل العاشر.

 شاشة الحاسوب بحجم  RedmiBook 16

 وتأتي مواصفات وامكانيات الجهازين متقاربة جدا مع بعض الفروقات الطفيفة في عتاد الحاسوبين ، وتتمثل هذه الفروقات في حجم الشاشة فحاسوب RedmiBook 16 .

 يأتي بشاشة بحجم 15.6 انش فيما الحاسوب الثانيRedmiBook 14  فيأتي بشاشة 14 انش ،والشاشتان يأتيان بدقة فل اتش دي من نوع LCD  

مواصفات ومميزات الحاسوب edmi Book 16

يمتلك للاب توب edmi Book 16 خياران من المواصفات والمميزات فالخيار الأول يأتي  بمعالج إنتل من الجيل العاشر من نوع كور i5   وتم تزويده برام 16 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية حديثة جدا من نوع SSD السريعة بسعة 512 جيجا بايت .

ويأتي سعرة في الصين ب ٧١٥ دولار أمريكي، في حين يأتي الخيار الثاني من هذا الجهاز  مع معالج Core i7 إنتل من  الجيل العاشر أيضا و رام 16 جيجا بايت وذاكرة SSD سعة 512 جيجا بايت.

 كما تم تزويد الحاسوبين بالعديد من المنافذ الجانبية ومن ابرزها او أهمها منفذ الشحن ومنافذ يواس بي وكاميرا امامية وخاصية الاتصال بالوأي فاي ولوحة مفاتيح مضيئة. 

وغيرها من المواصفات المميزات التي تمكن الحاسوب من تحقيق نجاحات كبيرة في الأسواق العالمية للحواسيب. وسيتم توفير الحاسوب  بسعر 814 دولار أمريكي، 

إمكانيات ومواصفات حاسوب  RedmiBook 14  

فحاسوب او اللاب توب الثاني RedmiBook 14  الذي يأتي أيضا  من ضمن  السلسلة، يأتي أيضاً بعدة خيارات الخيار   الأول يأتي  بمعالج Core i5 الجيل العاشر و رام 8 او 16جيجا بايت وذاكرة تخزين SSD سعة 512 جيجا بايت. وبسعر  ٦٧٥ دولار امريكي  للذي يأتي برام ٨ .

 او بسعر  ٧١٥ دولار امريكي للجهاز الذي يأتي برام ١٦ جيجا بايت ، فيما يأتي الخيار الثاني بمعالج إنتل الجيل العاشر Core i7  وبرام ٨ جيجا بايت او برام ١٦ جيجا بايت وسعة تخزينه من نوع  SSD .

مع سعر يبدا ٧٧٠ دولار للحاسوب الذي يأتي برام ٨ جيجا بايت و ٨١٥ دولار للحاسوب الذي يأتي برام ١٦ جيجا بايت. 

تم تزويد الجهازين بالعديد من المواصفات والمميزات

كما تم تزويد الجهازين بالعديد من المواصفات والمميزات الأخرى ومنها المنافذ الأساسية ومن أهمها منفذ الشحن ومنافذ قراءات وحدات التخزين الخارجية ،

 وكاميرا امامية وشبكة الاتصال واي فايف وبلوتوث من الجيل الخامس وغيرها من المميزات الرائعة، وهنا نستطيع القول بان الجهازان من السلسلة مكتملين  المواصفات والعتاد وعلى المستخدم اختيار ما يناسبه وفق احتياجاته.

 وبحسب شركة شومي سيتم توفير الحاسوبين المحمولين في الأسواق الصينية في البداية من يوم الأربعاء القادم الموافق ١٥ من الشهر الجاري بكافة الخيارات، سيعقبها بقية الأسواق العالمية الأخرى، وسيكونان متوفرين بخيارين من  الألوان الأسود والرمادي فقط.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-