أخر الاخبار

شركة هونر تطلق افضل " الهواتف الذكية " المتوسطة تعرف على مواصفاته


شركة هونر تطلق احدث هواتفها الذكية المتوسطة

 "اقوى هاتف" هونر المتوسطة 

بعد العديد من التسريبات والمعلومات التي تم نشرها خلال الأيام الماضية عن مواصفات ومميزات وموعد اطلاق هاتف هونر العلامة التجارية الفرعية للعملاق الصيني شركة هواوي .

التي إزاحة عملاق كوريا الجنوبية من المركز الأول في تصنيع  وبيع الهواتف واللوحيات الذكية منذ شهر ابريل الماضي من العام الجاري 2020 واحتلت مكانها بالمركز الأول عالميا رغم ما تعنية هواوي وفرع علامتها التجارية هونر من حصار مطبق من قبل الولايات المتحدة الامريكية منذ عام 2018 .

واجهت الحصار بالتحدي والصمود  

الا ان شركة هواوي واجهت هذه الحصار  بالتحدي  والصمود   والمثابرة حتى حققت استراتيجيتها وأهدافها في الاعتماد على نفسها في معظم التطبيقات وقطع معالجاتها وغيرها حتى احتلت المركز الأول عالميا،

 وتواصل هواوي وعلامتها الفرعية هونر مسيرتها  في مجالها، حيث اطلقت الأخيرة اليوم ورسميا احداث هواتفها الذكية المتوسطة والذي يأتي تحت اسم هونر  X10 Max، 

يأتي بشاشة عملاق وغير مسبوقة بمقاس 7.9 بوصة  

وكما اكدت التسريبات والمعلومات و الإعلانات التشويقية التي اطلقتها الشركة قبل الإعلان الرسمي عن  الهاتف الجديد الذي يأتي بشاشة كبيرة بمقاس 7.9 بوصة .

وهو ما يجعله اكبر هاتف يمتلك شاشة بهذا الحجم   يتم اطلاقة في الأسواق خلال العام الجاري 2020، حتى الآن، فهاتف Honor X10 Max الجديد يمتلك شاشة من نوع  IPS LCD بحجم 7.09 بوصة .

كما تم ذكرها سابقا، بدقة +FullHD، كما تم تزويد الهاتف بمعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Dimensity 800 5G، من شركة ميدتك ورام 6 جيجا بايت او رام  8 جيجا بايت وسعة تخزينية 64 جيجا بايت او  128 جيجا بايت قابلة لتوسعة عن طريق ذاكرة خارجية MicroSD.

كاميرات "اقوى هاتف" هونر X10 Max

و تم تزويد "اقوى هاتف" هونر X10 Max الجديد بكاميرتين خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/ 1.9 والثانية بدقة 2 ميجا بكسل للعمق بفتحة  عدسة F/2.0 ، 

فيما تأتي الكاميرا  الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/ 2.1, وتم تزويد  هاتف هونر X10 Max ببطارية ضخمة  بقوة 5000 ملي امبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 23 واط ، 

يبدا سعرة "افضل الهواتف" من 270 دولار امريكي 


ويأتي "اقوى هاتف"  بنظام التشغيل الاحدث اندرويد10  وواجهة هواوي Magic UI 3.1، وسيتم توفير هاتف Honor X10 Max الجديد باللون الأزرق والفضي والأسود في الصين ابتداء من يوم غد الجمعة بسعر270 دولار امريكي  للنسخة التي تأتي برام 6 جيجا وسعة تخزينية 64 جيجابايت.

 في حين تأتي نسخة 8 جيجا رام وسعة تخزينية 128 جيجا بسعر 354 دولار أمريكي هذا السعر في الصين.




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-