أخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لمعالجة الاخطاء والمشاكل بونيدوز10


مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لمعالجة  الاخطاء والمشاكل بونيدوز10



مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لمعالجة  الأخطاء والمشاكل بونيدوز10


تعتبر شركة مايكروسوفت واحدة من اكبر الشركات الامريكية والعالم  في مجال تصنيع التكنولوجيا والبرمجيات وأنظمة تشغيل الحواسيب والأجهزة المحمولة والهواتف منذ عشرات السنين وحققت نجاحات كبيرة في هذا الجانب وفي مختلف الأسواق العالمية من خلال منتجاتها وأنظمه تشغيلها العالية الدقة والأداء والتي لبت فيها كافة احتياجات المستهلكين  وخاصة مستخدمي أنظمة ويندوز الذي يعد من افضل واهم  أنظمة تشغيل الحواسيب بالعالم بدون منازع وذلك لما يتمتع به هذا النظام  من خصائص ومميزات كبيرة ورائعة جدا  وجد فيها المستخدمين للحواسيب المكتبية او المحمولة بالعالم احتياجات العملية وظلت شركة مايكروسوفت تعمل بجد على تطوير وتحديث هذا النظام بشكل كبير جدا بصورة شهرية واسبوعية.

من ابرزها التحديثات الأمنية



 ومن ابرزها التحديثات الأمنية حتى أصبحت  مواكبة  ومعاصرة للتطورات التكنولوجية في العالم بدون منازع. وها هي شركة مايكروسوفت اطلقت اخر تحديث خلال الساعات الماضية لنظام تشغيلها الاحدث ويندوز 10 الذي يأتي تحت الأرقام الرمزية 1809, و1903, و1909, التي عالجت من خلاله العديد من الأخطاء والمشاكل البرمجية التي حدثت في التحديثات السابقة للنظام التشغيل ويندوز 10.

اول تحديث بعد تحديث مايو الكبير 


ويأتي هذا التحديث بعد التحديث الكبير الذي اطلقته شركة مايكروسوفت في شهر مايو الماضي الذي عمل تحديث وتطوير العديد من المميزات داخل نظام التشغيل ويندوز10 الى جانب تغيير واضافة بعض نوافذ النظام الأساسية والهامة للمستخدمين مثل واجهت النظام وقائمة ابدأ وغيرها من الأوامر الجديدة والاختصارات الرائعة الذي سهل التحديث للمستخدمين  الوصول اليها بشكل كبير جدا وبتأكيد قد لمسها المستخدمين لنظام ويندوز 10 بعد تزيل التحديث واضافته على اجهزتهم، وقد عمل تحديث رقم 1809  الجديد لويندوز 10 بإصداراته الثلاثة على معالجة وإصلاح مشكلة توقف خاصية  المكبر Magnifier في برنامج مايكروسوفت اكسل) Microsoft Excel عن العمل في اعمال  معينة، اثناء استخدامه، فيما يخص التحديثان رقم 1903 و 1909 لقد عملا على اصلاح مشكلات File Explorer  التي أدت الى  توقف مستكشف الملفات عن العمل عند تصفح الصور بصيغة  RAW، وبعض  الملفات الأخرى، هذا بالإضافة الى ان  مايكروسوفت قامت  أيضًا بتحديث مستكشف الملفات للسماح للمستخدمين بحذف عمليات البحث السابقة من مربع البحث.

عملت التحديثات على اصلاح المشاكل والاخطاء 



وقد عملت التحديث 1903 و1909  أيضا على إصلاح مشكلة طويلة الأمد تمنع الوصول إلى الإنترنت في الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 10 عند استخدام مودم LTE لشبكة لاسلكية واسعة النطاق (WWAN) للاتصال بالإنترنت بعد تثبيت تحديث مايو KB4556799 هذا التحديث التراكمي لنظام التشغيل ويندوز 10 الذي تم اطلاقة في يوم 12 مايو الماضي تسبب توقيف تمكين، بعض الحواسيب العاملة بنظام التشغيل ويندوز 10 التي تستخدم أجهزة مودم (WWAN LTE) من الاتصال بالإنترنت على الرغم من أن مؤشر حالة اتصال الشبكة (NCSI) يُظهر حالة متصل بالإنترنت، كما عالج التحديث مشكلة منع النظام من التعرف على الكاميرا أثناء استخدام ميزة الأمان ويندوز  مرحبا او (Windows Hello) .


وحل مشكلة منع مميزات امان العائلة


كما حل مشكلة منع بعض ميزات أمان العائلة من العمل في الأجهزة التي تعمل بمعالجات ARM64، كما عمل على حل مشكلة عدم إمكانية استخدام وظيفة المشاركة في مايكروسوفت أوفيس، وعالج مشكلة وضع Microsoft Edge IE التي تحدث عند فتح مستندات متعددة من موقع SharePoint. 
 واذا كنت ترغب في تنزيل التحديث اذهب الى الإعدادات) في حاسوبك الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 اضغط على خيار (التحديث والأمان) Update & Security. اضغط على قسم (تحديث ويندوز) Windows Update في أعلى الشريط الجانبي الأيسر من الشاشة. وهنا ستجد التحديث متاحًا للتثبيت، اضغط على خيار تنزيل Downlow لتنزيل التحديث وتثبيته. واذا لم تجده ستكون الشركة لم تطلقه الى بلدك بعد وخلال أيام سيكون موجود.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-