أخر الاخبار

سامسونج تحدد يوم 5 من أغسطس للإعلان عن - اقوى هاتف - جلاكسي نوت 20

سامسونج تحدد يوم  الخامس من أغسطس للإعلان عن هواتف جلاكسي  نوت 20

 في  أغسطس الإعلان " اقوى هاتف " جلاكسي  نوت 20  

كما هو متوقع قرر عملاق كوريا الجنوبية  شركة سامسونج  رسميا عقد مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked 2020 يوم الأربعاء الخامس من شهر أغسطس القادم الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة،
 الذي ستعلن فيه عن سلسلة هواتفها الجديدة والرائدة ، جلاكسي نوت 20  وهي جلاكسي نوت 20 الترا  وجلاكسي 20 بلاس  وجلاكسي نوت 20  العادي ،مع هاتفها الجديد القابل للطي جلاكسي فولد 2،
 وهو الموعد  السنوي الذي تعقده شركة سامسونج  للكشف عن سلسلة  "اقوي هواتفها "  الذكية الحديثة  السنوية ذات المواصفات والمميزات العالية التطور والسعر ، 
وسيكون مؤتمرها لهذا العام افتراضيا عبر الانترنت بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 بالعالم، وعرضت شركة سامسونج مقطع فيديو تشوفي لطرف القلم الإلكتروني الذي يأتي تحت اسم S pen الذي يكون مرفقا.

تم تسريب صور الهواتف 

مع هواتف سلسلة النوت والذي يشهد تطورا عاما بعد اخر كما ظهر مع مقطع الفيديو اللون الذهبي النحاسي المتوافق  مع الصورة التي تم تسريبات مؤخرا بالخطاء  لهاتف جلاكسي نوت 20  الترا على موقع سامسونج في روسيا مطلع شهر الجاري يوليو.  
جميع إصدارات نوت 20 تدعم الجيل الخامس 5G 
واكد موقع سام موبايل المقرب من شركة سامسونج في تقريره خلال الفترة الماضية بانة من المتوقع بان تعلن سامسونج عن سلسلة "اقوى هواتفها الرائدة نوت 20 " وهاتفها الجديد القابل للطي فولد 2 .
مطلع أغسطس القادم الذي سيكون خليفة هاتف فولد السنة الماضية الذي حصلت له العديد من المشاكل الخطيرة كانت ستؤدي الى فشلة لولا تدخل سامسونج بقوة وإصلاح وحل تلك المشاكل .

سيتم اطلاق "اقوى هاتف" في 5 أغسطس

 ومن المحتمل بان تأتي جميع إصدارات " اقوى هاتف "  نوت 20 وجلاكسي فولد 2 الذي سيتم اطلاقهم  في مؤتمر سامسونج Galaxy Unpacked 2020 بشبكات الجيل الخامس 5G بدون استشنا أي نسخة بحكم ان المعالج الذي تم تزويد هذه الهواتف به يدعم الجيل الخامس 5G .
الذي سيكون سناب دراجون 865 بلاس من شركة كوالكم الامريكية ومعالج اكسنوس من سامسونج 992، الى جانب ان صادرات هواتف نوت 20 ستاتي مع شاشة من نوع دينميك اموليد بدقة عالية وبحجم 6.9 لجلاكسي نوت 20 الترا و6.7 لجلاكسي نوت 20 بلاس و6.4 لجلاكسي نوت 20 العادي،
 وبرام 16جيجا وسعة تخزينية داخلية تبدا من 256 جيجا بايت واربع كاميرات خلفية وغيرها من المواصفات والمميزات التي سنعرفها عند الإعلان عن الجهاز في يوم الخامس من أغسطس القادم الذي يفصلنا عنه 27 يوما الذي سيصادف اطلاقة سادس عيد الأضحى المبارك.  

 إطلاق  "اقوى هواتف"  نوت 20 مع استمرار تفشي كورونا

ويأتي تحديد موعد اطلاق سلسلة "اقوى هواتف نوت 20 " من قبل شركة سامسونج بالخامس من أغسطس القادم، بالرغم من استمرار تفشي جائحة كورونا في العالم وما تسببه هذا الفيروس الخطير من معاناة للعالم ، 
ادي الى تأثر كافة الأنشطة التجارية بمختلف قطاعاتها التجارية بالعالم ومنها قطاع الهواتف الذكية الذي واجهت الشركات المصنعة للهواتف الذكية العديد من الصعوبات والعراقيل والخسائر الفادحة جراء تفشي هذا الوباء الفتاك ، الذي اجبر دول العالم بأغلاق حدودها منعا لتفشي هذا الفيروس.

انخفاض تصنيع وشحن الهواتف الذكية

 الامر الذي ادي الى انخفاض تصنيع وشحن الهواتف الذكية خلال الربع الأول والثاني من العام الجاري 2020 في جميع دول العالم بنسبة عالية جدا وصلت الى 12% وهي نسبة انخفاض عالية جدا .
 ووفقا لتقارير شركة الأبحاث الأسواق  (آي دي سي) IDC، وتوقعت شركة الأبحاث ان يواصل الانخفاض تصنيع وشحن الهواتف الذكية الى نسبة  12.1% خلال  الأشهر القادمة على مستوى العالم، 
وأشارت شركة الأبحاث  إن نصيب شركة سامسونج واحدها من انخفاض و تصنيع وشحن هواتفها الذكية وصل الى  نسبة 18.9% منذ الربع الثاني من العام الجاري.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-