أخر الاخبار

مواصفات ومميزات احدث هواتف هواوي نوفا 7



مواصفات ومميزات احدث هواتف هواوي نوفا 7

مواصفات وسعر احدث هواتف هواوي نوفا 7

تعتبر هواتف نوفا الذكية المتوسطة من افضل هواتف هواوي الذكية التي لاقت اقبال كبير جدا من قبل المستخدمين لهذا الأجهزة الرائعة  على مستوى الأسواق الأوروبية والاسيوية والعربية والافريقية .

وذلك لما تمتلكه هذه الأجهزة من مواصفات ومميزات قوية تجعلها منافسة لبعض الأجهزة الرائدة لبعض الشركات الأخرى، الى جانب تصميمها الجميل جدا وقوتها  ومتانتها التصنيعية، 

الامر الذي جعل العديد من المستخدمين يقبلون عليها لما وجدوا فيها من إمكانيات ومواصفات تلبي احتياجاتهم واستخدامهم اليومي لهذا الهواتف الذكية، 

ومن خلال هذا الموضوع سنتناول مواصفات ومميزات وامكانيات احدث هواتف هواوي من سلسلة نوفا وهو هاتف  نوفا 7 الذي تم اطلاقة مؤخرا ولم يصل بعد الى الأسواق حتى اليوم وخاصة العربية، 

والذي سيتم توفيره للحجز المسبق من  يوم 17 الى 25 من الشهر الجاري يوليو في دول الخليج بسعر 1900  ريال سعودي، وفي حالة القيام بحجزة مسبقا تستطيع الحصول على هدايا بقيمة 1000 ريال سعودي.

بسعر 1900 ريال سعودي ويدعم 5G 

ويمتلك هاتف هواوي نوفا 7 العديد من المميزات والمواصفات القوية جدا مقارنة بسعرة 1900 ريال سعودي فهو ارخص جهاز يدعم شبكات اتصالات الجيل الخامس على مستوى العالم .

ويأتي الهاتف بتصميم رائع وجميل جدا فهوة مغطا بالزجاج من الامام والخلف من نوع جورلا جلاس الجيل الخامس ويزن حوالي 180 جرام ويأتي باللون الفضي اللامع والبنفسجي،

 فيما الشاشة تأتي من نوع اوليد مع 16 مليون لون وبحجم 6.53 انش فول اتش دي بلاس بدقة 2400 في 1080 بكسل بمقدار 403 بكسل في كل انش ،و بصمة الأصابع مدمجة في نفس الشاشة .

وهي سريعة الاستجابة جدا، ويأتي الهاتف بمعالج كيرين 985  المبني بمعمارية 7 نانو متر ، كما تم تزويد الهاتف برام 8 جيجا بايت ومساحة تخزينية داخلية 256 جيجا بايت ولا يدعم التخزين الخارجية وهذه من عيوب الجهاز ، ويدعم شريحتين اتصال.

إمكانيات وقدرات كاميرات نوفا 7

فيما يأتي هاتف هواوي نوفا7 بأربع كاميرات خلفية الرئيسية تدعم الزوايا الواسعة او العريضة و تأتي بمستشعر بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/ 1.8،فيما الكاميرا الثانية تأتي بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/ 2.4 تدعم الزوايا الواسعة أيضا. 

والكاميرا الثالثة وهي خاصة بالزوم تأتي بمستشعر 8 ميجا بكسل أيضا بفتحة عدسة F/ 2.4 وتعطيك زوم حتى 20 مرة والكاميرا الثالثة والأخيرة وهي ماكرو  تأتي بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F2.4.

 وتستطيع الكاميرات التصوير بدقة الفور كية وبجودة  30 اطار في الثانية كما تدعم التصوير البطيء بجودة 1080 في 960 اطار في الثانية، 

فيما تأتي الكاميرا الامامية بمستشعر بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F2.0 تدعم الزاوية الواسعة وتستطيع التصوير فور كية ،وجميع الكاميرات تدعم الذكاء الاصطناعي.

تقدم أداء ممتاز جدا في التصوير في مختلف الإضاءة 

والكاميرات تقدم أداء مميز جدا في التصوير وفي مختلف الاضاءات، ويأتي الجهاز بوضع التسجيل المزدوج، 

وتم تزويد هاتف نوفا 7 ببطارية بقوة 4000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 40 واط والجهاز يأتي مع نظام التشغيل اندر ويد 10 النسخة المفتوحة وواجهة هواوي EMUI  10.1 .

ولا يدعم الهاتف تطبيقات جوجل بسبب الحظر الأمريكي ويدعم الهاتف بلوتوث 5.1 وتقنية NFC ، وبهذه المواصفات يعد هاتف نوفا 7 من احدث واقوى  هواتف هواوي المتوسطة الذي يتم الإعلان عنه في عام 2020.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-