أخر الاخبار

الاتحاد الدولي لعمال النقل ITF يعلن تضامنة مع نقل وعمال اليمن


الاتحاد الدولي لعمال النقل ITF يعلن تضامنة مع نقل وعمال اليمن



الاتحاد الدولي لعمال النقل ITF يعلن تضامنه مع نقل وعمال اليمن.


اعلن الاتحاد الدولية للنقل  ITF استمرار دعمة لمختلف وسائل النقل في اليمن  من اجل  الحفاظ على نشاط النقل في مختلف مناطق اليمن بكل منشاتها الخدمية والصناعية، الى جانب دعمة المتواصل لعمال  النقل في اليمن،  مطالبا  بصرف حقوقهم من رواتب وغيرها المتوقف صرفها منذ عام ٢٠١٦  حتى يتواصل نشاط النقل اليمن بكل محافظاته.
جاء ذلك خلال الرسالة التضامنية  التي بعث بها امين عام الاتحاد الدولي لعمال النقل ستيفن كوتن الى بعثة الأمم المتحدة في اليمن حصلنا منها على نسخة  والتي.


اكد فيها دعم النقل وعمال النقل باليمن



 واكد فيها استمرار الاتحاد العام الدولي للنقل  في دعم النقل وعمال النقل باليمن في مختلف قطاعاته وتحييده عن الصراع السياسي بما يكفل استمرار نشاطه من اجل التخفيف من المعاناة الإنسانية التي يمر بها الشعب اليمني جراء الحرب والحصار  المستمرة منذ عام ٢٠١٥م والتي تسببت في إيقاف صرف مرتبات موظفي وعمال والنقل على وجه الخصوص ، الامر الذي انعكس بالسلب على  مختلف وسائل النقل بعموم مناطق اليمن وادى الى حدوث  معاناة إنسانية غير مسبوقة بكافة محافظات اليمن. 


وطالب امين الاتحاد منظمات المجتمع المدني العربي والدولي بدعم رسالته


كما  طالب امين الاتحاد الدولي لعمال النقل  في رسالته  كافة منظمات المجتمع المدني العربية والدولية وكافة النقابات العمالية بدعم رسالة ITF و مطالبتهم  بالتضامن والوقوف مع عمال وموظفي اليمن وتحييد أنشطة ومنشأة النقل من ويلات الحرب والصراع السياسي كدافع انساني بحت  والإسراع بفتح مطار صنعاء للتخفيف معاناة أبناء اليمن وذلك لنقل المرضى وإدخال المساعدات الإنسانية والمستلزمات الطبية والعلاجية  وإعادة احياء وسائل النقل بمختلف مناطق  اليمن والذي سيكون له انعكاس إيجاب على الوضع الإنساني بمختلف مناطق اليمن.   


نقابات عمال اليمن تثمن تضامن ووقوف الاتحاد الدولي للنقل 


من جانبهما ثمنت  نقابات الخطوط الجوية اليمنية ونقابات النقل في الجمهورية اليمنية  دعم  ووقوف الأمين العام للاتحاد الدولي لعمال النقل ITF ستيفن كوتن وكذلك للأستاذ بلال ملكاوي السكرتير الإقليمي للاتحاد الدولي لعمال النقل العالم العربي على جهودهم المستمرة بالوقوف مع عمال النقل في اليمن بشكل مستمر بشتى الطرق والوسائل بهدف إعادة احياء وتفعيل  مختلف وسائل النقل باليمن . مطالبين باستمرار وتصعيد هذا التضامن والدعم حتى يتم تحقيق الأهداف من هذا التضامن والدعم من إعادة تفعيل وسائل النقل وصرف مرتبات وعمال وموظفي اليمن.




نقابات عمال اليمن تثمن تضامن ووقوف الاتحاد الدولي للنقل

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-