أخر الاخبار

شركة فيفو تكشف عن أحدث هواتفها الذكية المتوسطة فيما يلي مواصفاته

شركة فيفو تكشف عن  أحدث هواتفها الذكية المتوسطة فيما يلي مواصفاته 

أحدث هواتف فيفو المتوسطة

تتواصل وبضراوة عالية المنافسة بين الشركات العملاقة والشركات الصاعدة في تصنيع الهواتف الذكية المتوسطة وبشكل غير مسبوق في مختلف الأسواق العالمية . 

ومنها الأسواق العربية، فكل يوم او يومين اصبح يتم اطلاق او الإعلان عن هاتف متوسط جديد وبمواصفات ومميزات رائدة وقريبة من مواصفات الهواتف العالية المواصفات ..

وأصبحت جميع هذا الهواتف تدعم شبكات الاتصالات الجيل الخامس 5G الامر الذي زاد من شدة هذه المنافسات بين الشركات العملاقة مثل هواوي وسامسونج والشركات الصينية الصاعدة مثل شومي وفيفو وهونر وون بلس وريلمي .

وغيرها من الشركات والتي اغرقت الأسواق العالمية بالهواتف الذكية المتوسطة التي تأتي بمواصفات عالية جدا تلبي معظم احتياجات المستخدمين بمختلف فئاتهم وقدراتهم المالية.
أصبحت تميل للشركات الصينية

الان السيطرة على أسواق الهواتف الذكية أصبحت تميل للشركات الصينية الصاعدة التي تزود هواتفها الذكية المتوسطة بأحدث المواصفات والامكانيات مثل المعالج والرام والسعات التخزينية ودقات الشاشات العالية والكاميرات والمتطورة ..

التي تأتي مع هذا الهواتف الذكية وبأسعار مناسبة جدا لمعظم المستخدمين، وسنتحدث اليوم عن احدث الهواتف المتوسطة الذي تم اطلاقة خلال الساعات الماضية من قبل شركة فيفو الصينية الصاعدة بسوق الهواتف بشكل صاروخي.

مواصفات ومميزات - افضل موبايل متوسط -  

حيث أعلنت شركة فيفو خلال الساعات الماضية ورسميا عن أحدث هواتفها الذكية المتوسط والاقتصادية الذي جاء تحت اسم فيفو Y51s الذي يأتي بسعر يبدأ من 255 دولار أمريكي ،

فهذا الهاتف الذكي الجديد يأتي بالعديد من المواصفات والمميزات التقنية الجيدة جدا والتي تشمل شاشة بدقة فل اتش دي من نوع LCD وبمقاس 6.63 بوصة،

ومعالج ثماني الانوية من نوع Exons 880 5G، من سامسونج ورام 6 جيجا بايت وسعة تخزينية داخلية 128 جيجا بايت قابلة للزيادة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كما تم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 4500 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط ،

بالإضافة الى انه تم تزويد : افضل هاتف :  فيفو Vivo Y51s الجديد بثلاث كاميرات خلفية الأساسية تأتي بمستشعر بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/ 1.9 . 

والكاميرا الثاني تأتي بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو بفتحة عدسة F/ 2 .2 والكاميرا الثالثة للعمق تأتي بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/ 2.2.

بسعر مناسب للعديد من فئات المجتمع

فيما تأتي الكاميرا الامامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2, كما تم تزويد - افضل هاتف متوسط - فيفو Y51s بمستشعر بصمات الأصابع في الجانب، ومع نظام التشغيل الاحدث من جوجل اندرويد10 وواجهة Funtouch 10.5، 

وسيكون توفير هاتف Vivo Y51sباللون الأزرق والأسود والأبيض، وبسعر 255 دولار أمريكي..

وسيتم عرض " أفضل هاتف من الفئة المتوسطة "  للبيع من خلال موقع الشركة الإلكتروني الرسمي على الانترنت من يوم الأربعاء القادم الموافق 29 / 7 / 2020 في حين لم تذكر الشركة أي موعد بتوفير الهاتف في الأسواق العالمية او العربية بعد،

وتعتبر مواصفات ومميزات - اقوى هاتف متوسط - فيفو Y51s جيدة جدا تلبي معظم احتياجات واستخدامات الكثير من المستخدمين بالعالم مع سعر اقتصادي مناسب للكثير من المستخدمين المحدود الدخل.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-