أخر الاخبار

شركة LG تطلق احدث موبايلات الذكية المتوسطة اطلع على مواصفاته

شركة LG تطلق احدث موبايلات الذكية المتوسطة


 أحدث موبايلات الذكية المتوسطة 

تحاول شركة إل جي LG الكورية الجنوبية العودة الى سوق الهواتف الذكية وبقوة مسخرة في ذلك كل ما تملكه من إمكانيات  لاستعادة حصتها السوقية التي فقدت جزء كبير منها خلال السنوات الماضية، 

من خلال إطلاق المزيد من الهواتف الذكية  المتوسطة التي تسعى من خلالها تعويض ما فقدتها في أسواق الهواتف، الذكية فها هي شركة ال جي تطلق ثاني هاتف ذكي متوسط  في أقل من أسبوع واحد فقط ، الذي يأتي تحت اسم ال جي  LG Q92 ويتميز بدعمه لشبكات الاتصالات الجديد  الجيل الخامس 5G.

يمتلك اربع كاميرات خلفية 

ويأتي هاتف إل جي كيو92  بشاشة بحجم 6.67 انش من نوع LCD  و بدقة 2,400×1,080 بكسل، وتضم الشاشة ثقب الجهة الامامية العليا  للكاميرا الأمامية التي تأتي بمستشعر  بدقة 32 ميجا بكسل، بفتحة عدسة F/2 .2.

 كما يأتي الهاتف بأربع  كاميرات خلفية الكاميرا الأولى والاساسية تأتي بمستشعر دقة 48 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 والكاميرا الثانية تأتي بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 والكاميرا الرابعة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي للتصوير القريب.

 يأتي بمعالج 765G سناب دراجون 

تزويد هاتف  ال جي  كيو 92 بمعالج ثماني النوى من شركة كوالكم الامريكية من نوع  سناب دراجون 765G الذي بفضله يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G , كما يمتلك الهاتف بطارية بقوة 4000 ملي امبير في الساعة ، 

ويأتي الهاتف برام 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128جيجا بايت مع إمكانية توسعة التخزين الخارجي عبر ذاكرة خارجية مايكرو،  كما يأتي هاتف ال جي كيو 92 بسماكة 8.5 ملي ويزن 192 جرام ويدعم شبكة الوأي فأي 5.0 وتقنية الاتصال القريب NFC.

مقاوم للمياه والغبار بمعيار IP68 

كما يأتي هاتف ال جي كيو 92  بمنفذ  USB-C لدعم الشحن السريع للبطارية بقوة  15واط ويدعم الهاتف خاصية مقاومة الماء والغبار وفق معيار IP68، كما يدعم الهاتف نظام التشغيل اند رويد 10 وبواجهة ال جي UX 9 وستقوم ال جي بطرح الهاتف أولا في كوريا الجنوبية بسعر 420 دولار امريكي.
 وتبدأ للبيع من الأربعاء القادم الموافق 26 أغسطس الجاري في سوق كوريا الجنوبية ولم تذكر الشركة موعد اطلاقة في الأسواق العالمية الأخرى. كما لم تذكر الألوان التي سيأتي بها الهاتف.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-