أخر الاخبار

مراجعة شاملة لأحدث هواتف شركة موتورولا موتو جي7


مراجعة شاملة لاحدث هواتف شركة موتورولا

أحدث هواتف شركة موتورولا


شركة موتورولا واحدة من اكبر الشركات المصنعة للإلكترونيات والهاتف الذكية على مستوى العالم وهي تعمل بكل امكانياتها للمحافظة على مكاناتها التصنيعية والسوقية في هذا المجال الاقتصادي الأكثر اقبالا من قبل المستخدمين حول العالم ..


وذلك لما لهذه الصناعات من مستقبل  عملي  كبيرة في مجال التواصل بين المجتمع وتسهيل العمل والنشاط الاقتصادي والتجاري وتصفح الانترنت والتبادل التجاري والبيع والشراء عبر الإنترنت وغيرها من الأنشطة والاعمال التي يتم قضاؤها من خلال هذه الأجهزة الذكية، 


وفي هذا المقال سنقوم بمراجعة شاملة لجهازين ذكيين من هذه الأجهزة الذكية التي يتم استخدامها في هذه المجالات وهم هاتفين جديدين متوسطين الذين  اطلقتهما  خلال الساعات الماضية شركة موتورولا  ويأتيان  تحت اسم موتو جي 9 بلس و موتو أي 7 بلس، فالهاتفين يأتيان بمواصفات ومميزات خفيفة مقارنة بسعرهما. 

مواصفات  هاتف موتو جي7 


وبداية هذه المراجعة ستكون من عند هاتف جي 9 بلس الذي يأتي بشاشة من نوع IPS بحجم 6.8 انش وبدقة فل اتش دي بلس  وتدعم تقنية  HDR10 كما تضم الشاشة في الأعلى  ثقبا  للكاميرا الامامية والتي تأتي بمستشعر بدقة 16  ميجا بكسل، 


كما يأتي هاتف جي9 بلس  بمعالج سناب دراجون 730G من شركة كوالكم الامريكية ثماني النوى، بالإضافة الى ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا وذاكرة تخزين 128 جيحا قابلة للزيادة عن طريق ذاكرة خارجية الى 512 جيحا بايت , فيما يأتي هاتف جي 9 بلس مع نظام التشغيل اند رويد 10, 

يأتي الهاتف بأربع كاميرات خلفية 


وتم تزويد الهاتف بأربع كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية منها بمستشعر بدقة 64 جيجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل من نوع مايكرو بفتحة عدسة F/2.2  والرابعة بمستشعر  بدقة 2 ميجا بكسل  أيضا للعمق بفتحة عدسة F/2.4.


 وسيتم توفير الهاتف بسعر 270 دولار امريكي، ولم تذكر الشركة الألوان التي سياتي بها هاتف موتو جي9  بلس. ويمتلك بطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة.

مواصفات ومميزات موتو أي 7


في حين يأتي مواصفات ومميزات هاتف موتو أي  7 بشاشة من نوع IPS بمقاس 6.5 وبدقة اتش دي بلس وبحجم 6.5, كما تم تزويد الهاتف برام  4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت ويزن الهاتف 200 جرام ، وسماكة 2 ملي .


 فيما تم تزويد الهاتف بمعالج سناب دراجون 460 من شركة كوالكم الامريكية وتزويده ببطارية بقوة 5000 ملي امبير. كما يأتي هاتف موتو أي 7 بلس بكاميرا امامية بمستشعر  بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسةF/ 2.2 ,


 فيما يضم ظهر الهاتف  كاميرتان الأساسية بمستشعر  بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.وسيتم توفير موتو أي 7 بسعر 250 دولار امريكي.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-