أخر الاخبار

شركة ايسر تكشف عن احدث حواسيبها المحمولة


شركة ايسر تكشف عن احدث حواسيبها المحمولة

 

 

شركة ايسر تكشف عن احدث حواسيبها المحمولة


كشفت شركة ايسر العملاقة وبشكل رسمي اليوم عن احدث حواسيبها المحمولة الجديدة الذين يأتيان تحت اسم سويفت 5 وسويفت 3 ، فالحاسوبين تم تزويدهم بمعالج كور i7 وكور i5 من إنتل الجيل الحادي عشر  الى جانب معالج رسوميات Iris x, ويعتمد الحاسوبين على منصة إنتل يفو، ويقدم الحاسوبين أداء عالي جدا. وخاصة الإقلاع والتنقل السريع للجهازين، كما يمتلك الحاسوبين بطارية تدوم طوال اليوم من العمل وتدعم الشحن السريع،


مواصفات ومميزات حاسوب سويفت 5


يأتي حاسوب سويفت 5 المحمول  بالعديد من المميزات والامكانيات الهائلة ، هذا إلى جانب تصميمة الرائع والانيق للغاية حيث يأتي الحاسوب بمعالجين كور i7 وكور i5  من الجيل الحادي عشر الذي لم يمضي عن الإعلان عنه الأسبوعين فقط، الجهاز يعمل بسرعة وسلاسة عالية جدا  هذا إلى جانب البطارية التي تستطيع العمل على مدي 17 ساعة من العمل المتواصل, كما يتميز هيكل الحاسوب بالمتانة العالية بالإضافة الى خفة وزنه كونه مصنوع من العديد من المواد العالية الجودة فوزنة لا يزيد عن واحد كيلو جرام فقط. 


ويدعم الحاسوب اللمس المتعددة 


كما يضاعف أداء الحاسوب نظام التبريد، الذي تم تزويده به ، فيما يأتي حاسوب سويفت 5 بشاشة بحجم 14 انش بمعدل سطوع يصل إلى 340 نيت وتدعم 99% من الألوان. ويتميز الحاسوب بحواف نحفيه جدا من كافة الجوانب وتشغل الشاشة 90% من حجم الحاسوب، كما تعمل الشاشة باللمس المتعدد  وتم تزويد الحاسوب بأربعة منافذ USB بأنواعها ورام 16 جيجا بايت وسعة تخزينية 512 او واحد تيرا من نوع SSD.


مواصفات ومميزات حاسوب سويفت 3 


فاللاب توب سويفت 3 يأتي بنسختين النسخة الأولى تأتي بمعالج من شركة إنتل الامريكية  كور i7 الجيل الحادي عشر والنسخة الثانية تأتي بمعالج كور i5 الجيل الحادي عشر أيضا ومعالج رسوميات إنتل Iris ويتوافقان  مع منصة إنتل يفو. كما تم تزويد الحاسوبين بهيكل معدني جميل جد. كما يأتي مع أربعة منافذ يوس بي المختلفة الإصدارات وواي فأي Wi-Fi 6، في حين تم تزويد الحاسوب بشاشة بحجم 13.4 انش وبدقة  1504 في 2256,وتدعم الشاشة الألوان كاملة بمعدل سطوع 400 نيت  وهيكل الحاسوب خفيف و متين جدا، كما تعمل بطارية الحاسوب  على مدي 18 ساعة متواصلة، ويزن الحاسوب واحد كيلو.


يبدأ سعره من 900 الى 1100 دولار 


في حين تم تزويد حاسوب ايسر سويفت 3 بمواصفات ومميزات قوية جدا منها 16 جيجا بايت رام  و512 او واحد تيرا سعة تخزينية من نوع SSD ونظام التشغيل ويندوز 10، وبصمة الأصابع لفتح الحاسوب، فيما تأتي لوحة المفاتيح مضيئة، وسيتم توفير الحاسوب بأسواق الشرق الأوسط  وافريقيا بسعر يبدأ من   900  الى  1100دولار امريكي.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-