أخر الاخبار

هواوي تطلق احدث هاتفين ذكيين متوسطين ،تعرف على مواصفاتهما


هواوي تطلق احدث هاتفين ذكيين متوسطين ،تعرف على مواصفاتهما

افضل هواتف هواوي المتوسطة

تواصل شركة هواوي الصينية فرض هيمنتها على أسواق الهواتف الذكية المتوسطة بالأسواق حول العالم  من خلال انتاج المزيد من هذه الهواتف الذكية المتوسطة .

ذات المواصفات والمميزات الجيدة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين كونها تتوافق مع مستوى دخلهم وتلبي متطلباتهم اليومية من الاستخدام وتصفح الانترنت وممارسة الألعاب وغيرها من الاستخدامات الأخرى. 

مواصفات هواتف هواوي

حيث اطلقت شركة هواوي خلال الساعات الماضية رسميا احدث هواتفها الذكية المتوسطة وبمواصفات ومميزات عالية جدا في هذه الفئة من هذه الهواتف التي تأتي تحت اسم هواوي Enjoy 20 وهواوي Enjoy 20 Plus ويتميز الهاتفين بمواصفات ومميزات جيدة في فئتهم السعرية. 

مميزات هاتف إينجو 20 بلس

فيما تأتي مواصفات ومميزات  هاتف هواوي  Enjoy 20 Plus على النحو التالي تم تزويده بشاشة من نوع  LCD بمقاس 6.63 بوصة وبدقة   فل اتش دي بلس و تدعم معدل تحديث 90 هرتز، 

كما يأتي الهاتف بمعالج ثماني النوى من شركة ميديا تك 720، ورام 6 جيجا بايت او رام 8 جيجا بايت وسعة تخزينية داخلية 128 جيجا بايت قابلة للتوسعة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، 

فيايأتي هاتف هواوي Enjoy 20 Plus ببطارية بقوة 4200 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 40 واط.

سعر هاتف Enjoy 20 Plus

كما يضم هاتف هواوي Enjoy 20 Plus كاميرا أمامية بمستشعر  بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسةF/ 2.0، فيما تم تزويد الهاتف بثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر  بدقة 48 ميجا بيكسل .

والكاميرا الثانية بمستشعر وبدقة 8 ميجا بيكسل وهي  واسعة او عريضة الزاوية والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو، كما يأتي الهاتف  بمستشعر بصمة الأصابع في جانب الهاتف.

 ويعمل بنظام اندرويد10   وواجهة  هواوي EMUI 10.1. وسيتوفر الهاتف بثلاثة الألوان الأسود والأزرق والأخضر، ويبدأ سعر الهاتف من 330 دولار امريكي للنسخة 6جيجا رام 370 دولار أمريكي  للنسخة 8 جيجا رام. 

مواصفات ومميزات هاتف 20  Enjoy

مواصفات هاتف 20  Enjoy 

فيما تم تزويد هاتف هواوي Enjoy 20، بالعديد من المواصفات والمميزات اقل من اخية بلس فهو يأتي بشاشة من نوع LCD بمقاس 6.6 بوصة وبدقة اتش دي  بمعدل تحديث الشاشة 60 هرتز.

 ومعالج ثماني النوى من شركة ميديا تك 720،  ورام 4 جيجا بايت او 6 جيجا بايت وسعة تخزينية 128 جيجا بايت وبطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 10 واط.

يأتي هاتف هواوي بثلاث كاميرات خلفية 

كما يأتي هاتف هواوي  Enjoy 20 الجديد بكاميرا أمامية بمستشعر  بدقة 8 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة F/ 2.0 , ويمتلك الهاتف ثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة 13 ميجا بكسل .

 والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 5 ميجا بكسل واسعة او عريضة الزاوية والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو،

 كما تم تزويد الهاتف بمستشعر لبصمة الأصابع في جانب الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل اند رويد 10 وواجهة هواوي EMUI 10.1.

سعر هاتف Enjoy 20

ويتوفر هاتف هواوي Enjoy 20 الجديد بالألوان الأسود والأزرق والأخضر، ويبدأ سعر الهاتف من  250 دولار أمريكي للنسخة التي تأتي برام 4 جيجا بايت و 280 دولار للنسخة التي تأتي برام 6  جيجا بايت.

 كما ان الهاتفين  متاحين للطلب المسبق في الصين وسيدا بيع  الهاتفين رسميًا يوم 10 سبتمبر في الصين.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-