أخر الاخبار

مراجعة شاملة لهاتف سامسونج الذكي جلاكسي اف 41 الجديد


 

مراجعة شاملة لهاتف سامسونج الذكي جلاكسي اف 41 الجديد

هاتف سامسونج الذكي جلاكسي اف 41 الجديد


كما هي العادة قبل اطلاق أي هاتف ذكي رسميا لأي شركة مصنعة يسبقه سيل من التسريبات والمعلومات والتقارير والتكهنات عن الهاتف والمواصفات والمميزات والتصميم التي سياتي بها الهاتف الذكي المنتظر.

 سوء كان من الهواتف الرائدة او الهواتف المتوسطة الذي يتم تسريب العديد من المعلومات حولة من الشركة المصنعة كعملية دعائية او الإعلانية تشويقية للمستخدمين الذين بدورهم يقومون بمتابعة كل صغيرة وكبيرة عن الهاتف المنتظر.

 كحب الاستطلاع او او للبحث عن مواصفات ومميزات معينة في حالة توفرها يتم شراء الجهاز فور اطلاقة بالأسواق ،

 ومن خلال هذا التقرير سنقوم بمراجعة احدث الهواتف المتوسطة الذي اطلقته شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال الساعات الماضية.

بطارية تعمل على مدار 26 ساعة 

حيث أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي خلال الساعات الماضية عن احدث هواتفها الذكية الذي يأتي تحت اسم جلاكسي اف 41 ليكون بذلك أول هاتف ذكي يتم اطلاقة من فئة F ..

والذي تم تزويده ببطارية قوية جدا تعمل على مدار 26 ساعة متواصلة من الاستخدام للفيديوهات وأربعة أيام لأجراء المكالمات وواحد وعشرين ساعة من تصفح الانترنت بدون شحن،

 كما يأتي الهاتف بشاشة من نوع سوبر اموليد بمقاس 6.4 بوصة وبدقة فل اتش دي بلس ومعالج من نوع اكسنوس 9611 من سامسونج نفسها.

بثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 64 ميجا 

كما يأتي هاتف جلاكسي اف 41 برام 6 جيجا بايت وسعة تخزينية داخلية 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت قابلة للتوسعة عن طريق إضافة ذاكرة خارجية، 

كما يأتي الهاتف بكاميرا امامية بمستشعر بدقة 32 ميجا بكسل ومستشعر بصمة الأصابع في ظهر الهاتف، في حين تم تزويد هاتف جلاكسي اف 41 بثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية تأتي بمستشعر بدقة 64 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل عريضة الزاوية..

 فيما تأتي الكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 5 ميجا بكسل للعمق، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 10 وواجهة سامسونج One UI Core 2.1.

سعر الهاتف من 235 دولار 

فيما تم تزويد هاتف جلاكسي اف 41 ببطارية بقوة 6000 ملي امبير في الساعة. ويأتي بالألوان الأزرق والأسود والأخضر..

 وسيتم توفيره بسعر 235 دولار امريكي للنسخة التي تأتي بسعة تخزينية داخلية 64 جيجا بايت و250 دولار امريكي للنسخة التي تأتي بسعة تخزينية 128 جيجا بايت،


 وتم توفير الهاتف للبيع على موقع شركة سامسونج فور الإعلان عنه، ولم تذكر الشركة تصميم الهاتف او اذا ما كان يدعم مقاومة المياه والغبار ام لا.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-