https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة ريلمي الصينية تكشف عن سلسلة هواتف كيو 2
📁 آخر الأخبار

شركة ريلمي الصينية تكشف عن سلسلة هواتف كيو 2


شركة ريلمي الصينية تكشف عن سلسلة هواتف كيو 2

أفضل هواتف ريلمي كيو 2

كما هو متوقعا من شركة ريلمي الصينية بأطلاق سلسلة احدث هواتفها الذكية المتوسطة وبصورة رسمية والتي تتكون من ثلاثة إصدارات مختلفة  من الهواتف الذكية التي تأتي تحت اسم Realme Q2 و Realme Q2 Pro و Realme Q2i.

 التي تدعم جميعها شبكة الاتصالات الجيل الخامس 5G وهذا ما يميز هذه الإصدارات من هواتف ريلمي الجديدة  ،هذا بالإضافة الى العديد من المميزات والمواصفات التي تم تزويد هذه السلسلة من هذه الهواتف الذكية التي تأتي من اهم إصدارات شركة ريلمي لعام 2020. 

مواصفات  هاتف ريلمي كيو2 برو 5G

هاتف ريلمي كيو 2 برو 5G تم تزويده بالعديد من المميزات والمواصفات التقنية التي تضم شاشة من نوع سوبر اموليد من سامسونج بمقاس 6.4 بوصة وبدقة فل اتش دي بلس ومعالج ثماني النوى من شركة ميديا تيك  800U .

وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او 256 جيجابايت قابلة لتوسعة عن طريق ذاكرة خارجية، في حين تم تزويد الهاتف ببطارية بقوة 4300 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة  65 واط. 

سعر هاتف كيو 2 برو

فيما تم تزويد هاتف ريلمي كيو2 برو   5G بأربع كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل عريضة الزاوية، 

في حين تأتي الكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل للعمق، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 16ميجا بكسل، كما تم تزويد الهاتف بمستشعر للبصمة مدمج بالشاشة،

 وسيتم توفير الهاتف في الأسواق  في الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري بسعر  270 دولار امريكي للنسخة التي تأتي بسعة تخزينية 128 جيجا بايت و305 دولار للنسخة التي تأتي بسعة تخزينية. 256 جيجا بايت ، ولم تذكر الشركة الألوان التي سياتي بها الهاتف.

مميزات هاتف ريلمي كيو2

فهاتف ريلمي كيو2 يأتي بالعديد من المواصفات والمميزات المختلفة الى حد ما عن هاتف ريلمي كيو2 برو فالهاتف تم تزويده بشاشة من نوع LCD فل اتش دي بلس بمقاس 6.5 بوصة.

 وبمعالج ثماني النوى من شركة ميديا تيك 800U ، ورام 4 جيجا بايت او 6جيحا بايت وسعة تخزين داخلية   128 جيجا بايت قابلة لتوسعة عبر ذاكرة خارجية،

 فيما تم تزويد الهاتف ببطارية بقوة 5000ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط، فيما يأتي الهاتف بالألوان الأزرق والفضي.

كاميرات أفضل هاتف ريلمي كيو2

ويمتلك هاتف ريلمي كيو2 ثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية  بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل عريضة الزاوية في حين تأتي الكاميرا الثالثة والأخيرة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو ،

 فيما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 20  ميجا بكسل كما تم تزويد هاتف كيو2 بمستشعر البصمة في جانب الهاتف ،

 وسيتم توفير الهاتف في الأسواق في التاسع عشر من الشهر الجاري بسعر يبدأ من 205 دولار امريكي للنسخة التي تأتي برام 4 جيجا بايت و215 للنسخة التي تأتي برام 6 جيجا بايت.

مواصفات هاتف  ريلمي كيو2i

فيما يأتي هاتف ريلمي كيو2i الذكي بالعديد من المواصفات والامكانيات التي تضمن شاشة من نوع LCD بمقاس 6.62 بوصة وبدقة اتش دي بلس ومعالج من نوع ميديا تيك 720 ثماني النوى.

 ورام 4 جيجا بايت وسعة تخزينية داخلية بحجم 128 جيجا بايت قابلة للزيادة عن طريق ذاكرة خارجية، بالإضافة الى تزويد الهاتف ببطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط, وسياتي باللونين الأزرق والرمادي. 

سعر هاتف  ريلمي كيو2i

كما تم تزويد هاتف كيو 2i  بثلاث كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسية تأتي بمستشعر بدقة 13 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو  والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل العمق، ومستشعر للبصمة في ظهر الهاتف ،

وسيتم توفير الهاتف في الأسواق في يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري بسعر 150 دولار امريكي.

تعليقات