أخر الاخبار

مراجعة شاملة لمواصفات ومميزات لخمس فرش كهربائية لتنظيف الأسنان


مراجعة شاملة لمواصفات ومميزات  لخمس فرش كهربائية لتنظيف الأسنان

مميزات  لخمس فرش كهربائية لتنظيف الأسنان

كشفت العديد من الشركات العالمية خلال الفترة الماضية عن عدد  من فرش الأسنان الكهربائية التي تعد من افضل الفرشات لتنظيف الأسنان الكهربائية على مستوى العالم .


 ومن هذه الشركات شركة فيليبس Philips و شركة Oral-B Genius  التي انتجت اكثر من خمس فرش اسنان كهربائية وهي من افضل فرش الأسنان وتعمل هذه الفرش على تنظيف الأسنان بشكل جيد جدا ..


من خلال عملها على إزالة فضلات او بقايا الاكل البلاك وقتل البكتيريا التي تؤدي إلى التسوس تحت اللثة والتهابات وتلف اللثة، التي تأتي جراء بعض الأمراض الوراثية المزمنة مثل السكر ومشاكل القلب، الامر الذي يتطلب تنظيف الأسنان بانتظام وبشكل كافي.

تنبهك الفرشة بالوقت المثالي لتنظيف أسنانك  

وتنظيف الأسنان يجيب ان يتم بشكل منتظم ويستمر في كل مرة من دقيقتين الى ثلاث دقائق وهو الوقت المثالي لتنظيف الأسنان مع مراعاة عدم الضغط على الفرشة أثناء التنظيف لأنك ذلك يؤدي إلى تضرر وتلف اللثة والحاق اضرار بالأسنان ،


 وفرش الأسنان الكهربائية تساهم بشكل كبير في الحد من هذه الاضرار وتنظيف الأسنان بشكل جيد جدا، 


كما ان معظم هذه الفرش تم مؤقت للوقت المثالي لتنظيف الأسنان، وتدعم بعض الفرش منبهات تنبهك لمنع المستخدم من الضغط بشدة على الأسنان أثناء التنظيف بشكل صحيح وكافي. 

ينبهك مستشعر الفرشاة إذا كنت تنظف أسنانك بقوة او بالضغط 

وتعد افضل فرش الأسنان الكهربائية هي فرشة فيليبس التي تأتي تحت اسم  سونيكير دياموند كلين Sonicare DiamondClean HX9903 / 01.


 وهي احدة من أفضل فرش الأسنان الكهربائية التي تنتجها فيليبس والمتوفرة في معظم الأسواق العالمية، وتتميز هذه الفرشة بسهولة الاستخدام وخفيفة الوزن وتغبير رؤوس الفرشة عند الحاجة، 


وتدعم الفرشة أربعة أوضاع  لتنظيف الأسنان وهي تنظيف الأسنان الدوري او اليومي والعناية باللثة وتبيض الاسنان والتنظيف العميق للأسنان وإزالة البلاك وتحسين صحة اللثة  والمحافظة على سلامتها ،  


ويستطيع المستخدم تركيب ثلاثة أنواع من رؤوس الأسنان التلقائية وذلك يعود الى المستشعرات الذكية التي تأتي مع الفرشة ويبلغ سعر فرشة Sonicare DiamondClean HX9903 ب 860  ريال سعودي.



تعمل هذه الفرشاة على حماية اللثة والاسنان


تعمل هذه الفرشاة على حماية اللثة والاسنان 

فيما تأتي فرشة الأسنان الكهربائية الثانية من شركة Oral-B Genius 9000 التي تدعم العديد من المميزات الذكية والمختلفة الأوضاع لتنظيف الأسنان بشكل جيد .


ومن ابرز هذه المميزات التي تدعمها هذه الفرشاة  هي حماية اللثة من خلال تقنية Oral-B التي تعد حصرية، كما تدعم الفرشة سبعة أوضاع للعناية بالأسنان وهي التنظيف اليومي والاهتمام باللثة والحساسية والتبيض والتنظيف العميق وتنظيف اللسان.


 وتدعم الفرشة العديد من رؤوس الفرشة Oral- B التي تمكن المستخدم  من تخصيص الفرشاة بحسب الطلب او احتياج المستخدم، وتأتي الفرشاة ببطارية تعمل على مدى 12. يوم بدون شحن ويبلغ سعر الفرشاة 850 ريال سعودي 

ينبهك مستشعر الفرشاة بالوقت الذي يجب تغيير راس التنظيف

فيما تأتي الفرشة الثالثة  من شركة فيليبس أيضا وتحمل اسم Sonicare ProtectiveClean HX6462 / 08 التي تسمح للمستخدم بتنظيف الأسنان  بشكل أفضل مع حماية اللثة وذلك بفضل المستشعر الخاص بالضغط الذي ينبض لتنبيه المستخدم عندما تنظف أسنانك بالضغط بشدة. 


كما تدعم الفرشاة مؤقتين لمساعدتك على تنظيف أسنانك بدقة عالية ولمدة دقيقتين وهو الوقت المناسب لتنظيف الأسنان  وكل جزء من فم المستخدم ، فيما ينبهك المستشعر الثاني عند وصول المستخدم للوقت الافتراضي لتنظيف أسنانك ، كما تتبهك المستشعرات بالوقت الذي يجب عليك تغيير رؤوس  الفرشاة،


 و تدعم  الفرشة ثلاثة أوضاع للعناية بالأسنان  وهي التنظيف اليومي والتبيض والعناية باللثة كما تعمل ببطارية لمدة خمسة عشرة يوم بدون شحن، ويبلغ سعر الفرشاة 450 ريال سعودي.  

مقبض الفرشاة ينبهك كل ٣٠ ثانية لتغيير مكان التنظيف في فمك 

وتأتي الفرشاة الرابعة من شركة OraI- وتدعي B Pro 2500 وهي فرشاة كهربائية وتقدم العديد من احتياجات المستخدم للتنظيف اسنانه وتأتي هذه الفرشاة بوضعين للعناية بالأسنان .


الوضع الأول للعناية بالأسنان وتنظيفها  والوضع الثاني للعناية باللثة وتدعم الفرشاة مقبض مؤقت يساعد على تنظيف الأسنان لمدة لا تقل عن دقيقتين وينبهك المقبض او المستشعر كل ٣٠ ثانية لتغيير مكان التنظيف في فم المستخدم لتنظيفه، 


كما ينبهك مستشعر اخر اذا كنت تنظف اللثة بشدة او بالضغط، وتدعم الفرشة تغيير رؤوس الفرشاة بحسب الحاجة، ويأتي سعر الفرشاة بسعر 315 ريال سعودي.

تدعم هذه الفرشاة  ٨ رؤوس لتنظيف الأسنان 

 كما تأتي الفرشاة الخامسة والأخيرة من نفس شركة Oral-B  وتحت اسم pro 1000 pro power وتدعم الفرشاة  وضع واحد للتنظيف الأسنان اليومي بالإضافة إلى مؤقت للمساعدة على تنظيف الأسنان لمدة  دقيقتين، 


 وتضم مستشعرا ينبهك أثناء الضغط على أسنانك بقوة لحماية اللثة، كما تدعم الفرشاة  ثمانية أنواع مختلفة من رؤوس لتنظيف الأسنان بحسب احتياج المستخدم وتعمل الفرشاة لمدة عشرة أيام بشحنة واحدة وتأتي الفرشاة بسعر 430 ريال سعودي.  تتوفر جميع هذه الفرش على متجر أمازون.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-