أخر الاخبار

شركة إبل الامريكية ترسل حديث ios 14.3 / تعرف على المزايا الجديدة التي يضمها


شركة إبل الامريكية ترسل حديث ios 14.3 تعرف على المزايا الجديدة التي يضمها

 إبل  ترسل حديث iOS 14.3

يعد نظام التشغيل iOS الخاص بشركة آبل الامريكية واحدا من اقوى أنظمة الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة المواصفات والمميزات من حيث الأمان والأداء القوي والعالي والسرعة.

 الى جانب المزايا والامكانيات التي تم تزويد هذا النظام الجبار بها، فنظام التشغيل إي او اس الخاص بهواتف آيفون يمتلك العديد من الخصائص والامكانيات البرمجية والأمنية مالم يملكه أي نظام اخر، 

وادراكا من أهمية هذا النظام تقوم شركة إبل بتطور وتحسين هذا النظام من وقت الى اخر من خلال إضافة المزيد من التحسينات والخدمات والمميزات الجديدة.

 والتي تلبي احتياجات ومتطلبات ملايين  المستخدمين حول العالم ومن خلال هذا المقالة سنتناول اخر  التحديثات والترقيات التي يتم تزويد هذا النظام بها من وقت الى اخر.

 إبل تطلق تحديث نظام تشغيل 14 

حيث اطلقت شركة إبل الامريكية مطلع العام الجاري 2020 احدث اصدار من نظام التشغيل إي او اس 14 الذي يعتبر اخر نسخة او ترقية لهذا النظام الراقي .

واستمرت في ارسال المزيد من التحديثات الفرعية لهذا النظام التي تعالج او تصلح بعض الأخطاء والعيوب الفنية البرمجية والقصور التي رافقت اطلاق هذا النظام بالإضافة الى تزويده من خلال هذه التحديثات بالمزيد من المزايا و التحسينات والخدمات الجديدة، 

التي تلبي رغبات ومتطلبات المستخدمين لهواتف آيفون وخاصة المزايا التشويقية للمستخدمين بهدف استقطاب المزيد من المستخدمين الجدد. 

 تحديث رئيسي  التي ترسلها إبل 

ومن هذه التحديثات الجديدة التي أرسلتها شركة إبل الامريكية خلال الساعات الماضية لمعظم المستخدمين لهذا النظام حول العالم هو تحديثىios 14.3 الذي يعتبر التحديث الثالث الذي ترسله الشركة للمستخدمين منذ اطلاق هذا النظام الجديد.

 والذي يعد من التحديثات الرئيسية للنظام التشغيل إي او اس والذي يأتي بالعديد من المزايا والخصائص الجديدة الى جانب اصلاح او معالجة بعض الأخطاء والعيوب والمشاكل التي رافقت التحديث السابق 14.2.

ومن المزايا الهامة التي جاء بها هذا التحديث، هي دعم خدمة إبل الجديدة إبل+ Fitness ودعم سماعة الاذان الخاصة بشركة إبل التي تأتي تحت اسم أير بودس ماكس.

قبل تثبيت التحديث الجديد اخذ نسخة احتياطية 

ومن المزايا الجديدة  التي جاء بها هذا النظام التصوير او التقاط الصور بنظام او تنسيق ProRAW. وإضافة ميزة اللياقة إبل Fitness+‎ التي تتوافق مع ساعة إبل وإضافة تمارين بنمط الاستوديو على آيفون وآيباد وتلفاز آبل،

 وتتمثل هذه التمارين بالمشي والركض وركوب الدراجات الهوائية والرقص وغيرها من التمارين الرياضية الحركية، في حين ميزة سماعة الرأس الجديدة اير ماكس التي يدعمها التحديث الجديدة تغطي اذان المستخدم بشكل كامل.

وتقدم صوت عالي النقاء والوضوح الذي يأتي مع خاصية الإلغاء الضجيج في البيئة المحيطة، كما جاء التحديث باستحداث قسم جديد خاص بمعلومات الخصوصية على صفحات إبل ستور تشمل مخلصا لنشر المطورين للتطبيق،

 هذا الى جانب العديد من المزايا الأخرى التي جاء بها هذا التحديث الخاصة بعرض الفيديوهات وحالات الطقس وغيرها.

للوصول إلى التحديث اذهب إلى الإعدادات  عام  تحديث البرنامج، سوف يظهر لك أن هناك تحديث متاح، .وقبل تحديث جهازك يجب عليك اخذ نسخة احتياطية.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-