أخر الاخبار

شركة ريزر الامريكية تطلق احدث حواسيبها المكتبية ذات الإمكانيات العالية الأداء

شركة ريزر الامريكية تطلق احدث حواسيبها المكتبية ذات الإمكانيات والمميزات العالية الأداء

 احدث الحواسيب المكتبية

في  ظل التطور الهائل الذي تشهده  صناعة الحواسيب المحمولة، على مستوي العالم , و الذي تتنافس على تطويرها وتحديثها وتزويدها بأعلى المواصفات والمميزات  العديد من الشركات العالمية المصنعة للحواسيب المحمولة والمكتبية بالعالم ..


والتي تقدم افضل ما لديها من تكنولوجيا وابتكارات تصنيعية وتصميمية في غاية الروعة والجمال، وقوة الأداء  بالإضافة الى توفير احتياجات المستخدمين من خلال  هذه الحواسيب التي أصبحت جزء لا يتجزأ  من حياتنا اليومية، واصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن ما هو جديد وافضل  في هذه الحواسيب ..


التي تتوافق مع أعمالهم او احتياجاتهم اليومية، وامكانياتهم المادية، وخاصة الطلاب ورجال الاعمال والمعلمين والصحفيين وغيرهم من المهتمين بهذه الحواسيب المحمولة والمكتبية.

 الحاسوب مع ميزة قابلية للتغير 

ومن احدث هذه الحواسيب المحمولة أو المكتبية التي تم اطلاقها خلال الساعات الماضية من قبل شركة ريزر Razer في معرض  الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 ..


هو الحاسوب الشخصي التركيبي أي الذي  يأتي مع قطع قابلة للتغير او التبديل و يأتي تحت اسم   توما هوك   Tomahawk .


وتم وضع الحاسوب  داخل صندوق متواضع مزود بفتحتين من نوع PCIe الفتحة الأولى لبطاقة الرسوميات المنفصلة والفتحة الثانية للوحة إنتل، ووحدة المعالجة المركزية Intel NUC Element.

يأتي الحاسوب  برام 16 جيجا 

وتم تزويد الحاسوب بمعالج من نوع إنتل كور إي 9 من الجبل التاسع  و بذاكرة وصول عشوائية رام 16 جيجا بايت من نوع DDR4 RAM وسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت من SSD وسعة تخزين أخرى من نوع HHD   بحجم 2 تيرابايت,


 كما تم تزويد الحاسوب ببطاقة رسومات Nvidia GTX 3080 Founders Edition، في حين يأتي حاسوب شركة ريزر بأربعة منافذ من نوع USB - 3.2 A ومنفذين من نوع Thunderbolt 3 ،


 و تم تزويد الهاتف بتقنية واي فأي 6 وتقنية بلوتوث 5, ويبدأ سعر الحاسوب ب 2400 دولار امريكي للنسخة العادية و3200 دولار للنسخة الرئيسية. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-