أخر الاخبار

شركة سامسونج تستعد للكشف عن مستشعر كاميرا جديدة بدقة. 200 ميجا بيكسل

شركة سامسونج تستعد للكشف عن مستشعر كاميرا جديدة بدقة. 200 ميجا بيكسل

 مستشعر كاميرا جديدة بدقة. 200 ميجا 

يواصل عملاق كوريا الجنوبية شركة سامسونج العمل على تطوير وتحسين المزيد من التقنيات والامكانيات والمميزات الجديدة الخاصة بالهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة المواصفات والمميزات .

ومن هذه التقنيات التي تعمل على تطويرها شركة سامسونج العدسات الخاصة  بكاميرات الهواتف الذكية الرائدة القادمة من الشركة، 

حيث كشفت العديد من المعلومات والتقارير الواردة من كوريا الجنوبية التي تؤكد بان شركة سامسونج تعمل بوتيرة عالية على تطوير العديد من مستشعرات الكاميرات خاصة بالهواتف الذكية الجديدة ،

 التي سيتم اطلاق بعضها خلال العام الجاري 2021 ومنها مستشعر جديد بدقة 200 ميجا بيكسل وغيره من مستشعرات الكاميرات خاصة بالهواتف الذكية الجديدة التي تقوم سامسونج بتطويرها وسنرى بعضها خلال الأشهر القليلة القادمة من العام الجاري 2021. 

من المتوقع بان يتم توفير المستشعر قريبا  

وبحسب المعلومات الواردة من بعض الخبراء والمسربين ومواقع التقنية المهتمة بمنتجات  شركة سامسونج ، والذين أكدوا بان سامسونج تستعد فعلا لأطلاق مستشعر كاميرا جديد للهواتف الذكية الرائدة.

الذي  يتمتع بقدرات عالية في مجال التصوير  في مختلف الأماكن والإضاءة وسيتم اطلاق هذه العدسة او الكاميرا الجديدة خلال العام الجاري 2021, الا ان المعلومات الواردة لم تحدد بعد اسم الهاتف الذي سيأتي هذا المستشعر الخاص بالكاميرا عليه بعد او سيتم دعمة به . 

ومن المتوقع بان يتم دعم هاتف جلاكسي نوت 21 بهذا المستشعر الجديد الذي سيتم اطلاقة في أغسطس القادم من العام الجاري 2021 كما لم تذكر المعلومات اذا ما كان شركة سامسونج الكورية ستزود شركات أخرى مصنعة للهواتف الذكية بهذا المستشعر ام لا.

 الهاتف الذي سيدعم  هذا المستشعر 

الا ان بعض التسريبات الخاصة  بالمسربين والمواقع التقنية وإلكترونية المهتمة السابقة توقعت بان يأتي حجم مستشعر الكاميرا الجديدة والخاص بشركة  سامسونج على الأقل بحجم 180 ميجا بيكسل او 200 او ميجا بيكسل فيما تسريبات أخرى.

 أشارت بان مستشعر كاميرا سامسونج الجديد القادم في النصف الثاني من العام الجاري  سيكون بحجم 250 ميجا بيكسل،

 الا انه مقارنة ببعض المعلومات بان المستشعر القادم من شركة سامسونج بدقة 200 ميجا بيكسل وسيكون بقطر زياد عن المستشعرات الأخرى بحجم واحد انش وهذا هو المرجح الأقوى للمستشعر القادم ،

من المتوقع اطلاق المستشعر في عام 2022

 فيما اشارت بعض التقارير بان هذا المستشعر الجديد سيتم اطلاقه العام القادم  2022 مع سلسلة هواتف جلاكسي اس 22 الرائدة وجلاكسي نوت 22 وبعض الهواتف القابلة للطي الرائدة، 

الا ان هذا المعلومات تظل مجرد تسريبات وتخمينات وتكهنات غير مؤكدة من شركة سامسونج نفسها وما علينا الانتظار حتى تؤكد سامسونج هذه المعلومات من خلال كشفها  عن هذه المستشعرات خلال الأشهر القليلة القادمة.

 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-