أخر الاخبار

شركة إتش بي HP تطلق احدث حواسيبها المحمولة تعرف عليه

شركة إتش بي HP تطلق احدث حواسيبها المحمولة تعرف عليه

 احدث الحواسيب المحمولة

تعتبر شركة إتش بي hp  الامريكية واحدة من اكبر الشركات العملاقة في تصنيع الإلكترونيات والأجهزة الذكية المختلفة  والمتطورة على مستوى العالم .


والتي تقدمها فيها كل ما تمتلكه الشركة من إمكانيات وقدرات ابتكارات وفنية وتصميمية ومواصفات ومميزات،  بحيث تلبي احتياجات ومتطلبات ورغبات المستخدمين او عملاء الشركة حول العالم,


 والتي استطاعت إتش بي من خلالها حجز مكانتها او حصتها السوقية العالمية والعمل على المحافظة على هذه المكانة او الحصة السوقية العالمية من خلال إصدار المزيد من المنتجات او الأجهزة الإلكترونية التي تلبي احتياجات المستخدمين ومزودة بأحدث التقنيات والامكانيات والعتاد الداخلي القوي والمتطور.


 ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن اخر او احدث ما انتجته  شركة إتش بي من أجهزة إلكترونية والذي تم اطلاقة في معرض  برشلونه الدولي الافتراضي  للتكنولوجيا والتقنية العالمي.

 ميزات الهاتف الحاسوب 


حيث كشفت شركة إتش بي hp خلال الساعات الماضية وبشكل رسمي في معرض برشلونه الدولي التكنولوجيا والتقنية المتقدمة عن احدث  حاسوب محمول .

 يأتي تحت اسم النخبة فوليو  Elite Folio الذي تم  تزويده بمعالج   سناب دراجون من الشركة الأمريكية العملاقة في تصنيع المعالجات المتطورة على مستوى العالم والجهاز هو عبارة عن حاسوب محمول .

جديد قابل للتحول ومزود بوحدة المعالجة المركزية بمعمارية Arm، وسهل التنقل به بين العمل والمنزل لخفة وزنه ،


 والحاسوب يدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G يمتلك بطارية تعمل لأكثر من 24 ساعة متواصلة بشحنة واحدة، ويمتلك الحاسوب العديد من المميزات التي تجمع ما بين الهاتف الذكي واللوحي والحاسوب المحمول في جهاز واحد.

الألوان التي سيأتي بها الحاسوب

وتم تزويد الحاسوب بكاميرا واسعة بدرجة 76 درجة مع ميكروفون ثنائي ومكبر صوت عالي الدقة مع صوت من نوع بانج Olufsen..


 ويأتي الحاسوب بشاشة بحجم 13.6انش  وبدقة1920 في 1280بيكسل وبنسبة عرض إلى الارتفاع 16.9 ولوحة مفاتيح اختيارية إتش بي SURE view وكاميرا عالية الدقة وتم دعم  الحاسوب  بقلم إتش بي Elite Slim Active، ويأتي حاسوب إتش بي Elite Folio بتصميم سحب الشاشة للأمام واسنادها على لوحة المفاتيح، ويأتي جسم حاسوب  Specter Folio من الجلد،

معالج الحاسوب 


 وتم تزويد الحاسوب بمعالج سناب دراجون  8cx Gen 2 الجديد من شركة كوالكم الامريكية ويدعم شبكة الاتصالات من الجيل 5G من خلال مودم Snapdragon X20 و Snapdragon X55، ويأتي الحاسوب بذاكرة وصول عشوائية رام 16 جيجا بايت وسعة تخزين 512 جيجا بايت ، 


ويضم الحاسوب منفذين من نوع  USB-C 3.2 ومنفذ لسماعة الرأس، ومن المتوقع أن يتم توفير حاسوب  HP Elite Folio في مطلع الشهر القادم فبراير 2021. ولم تذكر الشركة السعر والألوان التي سيأتي بها الحاسوب.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-