أخر الاخبار

شركة اوبو الصينية تكشف عن أحدث هواتفها الذكية المتوسطة


شركة اوبو الصينية تكشف عن أحدث هواتفها الذكية المتوسطة

 أحدث هواتفها الذكية المتوسطة 

تواصل شركة أوبو الصينية لصناعة الأجهزة الإلكترونية والذكية و المتطورة والابتكارية  العمل على انتاج المزيد من هذه الأجهزة الذكية وخاصة الهواتف  حتى تستطيع المحافظة على مكانتها السوقية و منافسة الشركات المصنعة للهواتف الذكية العالمية الأخرى .


التي تعتبر اكثر تقدما  في صناعة الهواتف  الذكية ومنها على سبيل المثال  شركة سامسونج الكورية وشركة إبل الامريكية وشركة هواوي الصينية وشركة إل جي الكورية  وشركة سوني اليابانية وشركة شومي وغيرها من الشركات الأخرى التي تتنافس و بقوة، 


في أسواق الهواتف من خلال طرح كل شركة ما لديها من  احدث هذه  الهواتف الذكية، واستطاعت شركة أوبو حجز مكانتها او  تمكنت  من انتزاع حصتها  السوقية  في  أسواق الهواتف الذكية  العالمية، ومن خلال هذا الموضوع سنستعرض أحدث الهواتف الذكية الذي اطلقته شركة اوبو الصينية. 

 يدعم شبكة الاتصالات الجديدة 5G 

حيث كشفت اليوم شركة أوبو الصينية وبشكل رسمي في حدث خاصة بها نظمته في الصين عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة الذي يأتي تحت اسم أوبو اية 55  5G .


الذي يضم  معالج من ميديا تيك من نوع Dimensity 700  المزود بأنوية Cortex-A76 الذي يقدم أداء قوي في الفئات المتوسطة و يأتي بتردد  2.2 جيجا هرتز و 6  انوية أخرى Cortex-A55 بتردد 2 جيجا هرتز.


 كما تم تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائية رام بحجم 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت ويدعم الهاتفة توسعة التخزين عبر ذاكرة خارجية بسعة واحد تيرا بايت، فيما تأتي شاشة الهاتف من نوع LCD بحجم 6.5 انش  وبدقة 1600 في 720 بكسل وتدعم تقنية معدل تحديث 60 جيجا هرتز،

 وتأتي الشاشة بثقب على شكل دمعة  للكاميرا الامامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/  2.2 

يأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية 


وتدعم شاشة هاتف أوبو اية 55  5G نطاق ألوان ntsc بنسبة 72 % وكثافة 269 بيكسل  لكل إنش وتقنية التباين تصل إلى 1500 وسطوع 480 نت او شمعة، في حين تم تزويد هاتف  أوبو اية 55  5G  بثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة  13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/ 2.2 .


والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة F/ 2 4 كما تأتي الكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4   تستطيع الكاميرات تصوير مقاطع فيديو بدقة فل اتش دي بلس  بمعدل 30 اطار في الثانية.

سعر الهاتف ب 250 دولار  

كما يضم الهاتف  بطارية بسعة 5000 ملي امبير في الساعة ، والبطارية لا تدعم الشحن السريع ، وتدعم الشحن العادي بقوة عشرة واط، كما تم تزويد الهاتف بمنفذ  يو اس بي  سي .

ومنفذ سماعات الأذان 3.5 ومستشعر بصمة الأصابع في جانب الهاتف مدمجة في زر التشغيل او الطاقة، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 11 مع واجهة المستخدم ColorOS 11, 


وتم توفير الهاتف في الأسواق الصينية فور الإعلان عنة  بسعر 250 دولار امريكي، وسيتم توفير الهاتف في الأسواق العالمية الأخرى خلال الأسابيع القليلة القادمة، كما يأتي الهاتف بعده الوان  منها  الأسود والأزرق. 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-