https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة ريلمي الصينية تستعد لأطلاق هاتف رائد جديد تعرف على مواصفاته
📁 آخر الأخبار

شركة ريلمي الصينية تستعد لأطلاق هاتف رائد جديد تعرف على مواصفاته


شركة ريلمي الصينية تستعد لأطلاق هاتف رائد جديد تعرف على مواصفاته




شركة ريلمي الصينية تستعد لأطلاق هاتف رائد جديد تعرف على مواصفاته 






شركة ريلمي  واحدة من اهم الشركات الصينية المنافسة وبقوة في تصنيع وبيع  الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة المواصفات والإمكانيات ، والتي استطاعت من خلالها حجز مكانتها وحصتها السوقية العالمية من خلال هذه الأجهزة التي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستخدمين حول العالم ، بعد تزويدها بأحدث التقنيات والمواصفات والمميزات وبتصميمات خرافية لا تقل جملا ورونقا عن الشركات العملاقة في تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم . ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أحدث هواتف شركة ريلمي التي تستعد لإطلاق خلال الشهر القادم مارس من العام الجاري.





هاتف ريلمي GT قوي جدا تعرف عليه 





وكشفت العديد من التسريبات والمعلومات الشبة مؤكدة التي تفيد بأن شركة شومي ريلمي الصينية الصاعدة تستعد أطلاق  أقوى  هاتف ذكي تصدره الشركة بتاريخها وهو قوي جدا خلال الأسبوع الأول من شهر مارس القادم من العام الجاري 2021، الذي سيأتي تحت أسم ريلمي جي تي GT والذي يضم مواصفات ومميزات رائدة تستطيع من خلاله شركة ريلمي مقارعة او منافسة الهواتف الذكية الرائدة من الشركات الأخرى وخاصة شركة  سامسونج الكورية  وشركة شومي الصينية  وشركة إبل الأمريكية، من خلال الإمكانيات والمميزات التي يحملها هذا الهاتف الجبارة القادم من شركة ريلمي.





يأتي الهاتف بأقوى معالج على مستوى العالم 





فهاتف شركة ريلمي الصينية سيأتي بأحدث وأقوى معالج على مستوى العالم وهو سناب دراجون 888 من شركة كوالكم الأمريكية، الذي يأتي بمعمارية تصنيع 5  نانو متر ويدعم شبكة الاتصالات الجديدة 5G , كما سيدعم الهاتف خيارين من ذاكرة الوصول العشوائية الرام من الجيل الرابع الذي يعد أسرع من الجيل السابق الثالث. كما يأتي الهاتف بخيارين من سعة التخزين الداخلية،  فالخيار الأول من  الرام 8 جيجا بايت مع سعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت والخيار الثاني 12 جيجا بايت رام و 256 جيجا بايت سعة تخزين داخلية, كما تقدم ذاكرة التخزين أداء قوي وسريع جدا.





تم تزويده بشاشة بمعدل تحديث 160 جيجا هرتز 





كما سيأتي هاتف ريلمي بشاشة من نوع سوبر اموليد من شركة سامسونج الكورية التي تعد من اقوى وأفضل الشاشات على مستوى العالم ، وستكون بحجم 6.7 انش تضم ثقب في الأعلى للكاميرا الامامية وستدعم الشاشة دقة 2k ومعدل تحديث هو الأقوى والأعلى حتى الآن على مستوى العالم 160 جيجا هرتز ولسيت 120 هرتز كما هي موجودة في بعض شاشات هواتف الشركات الأخرى، وتدعم شاشة هاتف ريلمي سطوع حتى 1000 نت او شمعة ، كما تدعم الشاشة تقنية  HDR 10 بلس، ويضم الهاتف نظام صوتي من نوع استريو بسماعتين موزعة على أسفل واعلى الهاتف تقدم تجربة صوت بجودة عالية جدا .





يدعم الهاتف شاحن بقوة 125 واط






وسيتم تزيد هاتف ريلمي GT  ببطارية بقوة 5000  ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 125 واط بنظام سوبر دارق وهذا يعني شحن البطارية من الصفر وحتى 100% خلال 20 دقيقة فقط، وتدعم البطارية الشحن اللاسلكي والشحن العكسي ولم تذكر المعلومات عن رقم الشحن اللاسلكي والعكسي. وذكرت المعلومات والأخبار بأن هاتف ريلمي GT سيتم تزويده بأربع كاميرات خلفية من شركة سوني اليابانية، ولم يتم ذكر المعلومات  دقة مستشعراتها وستكون عبارة عن كاميرا أساسية من التراء وايت وكاميرا من نوع ماكرو وكاميرا الزوم وكاميرا للعمق .





يدعم مقاومة المياه والغبار بمعيار lP68 






وسيعمل الهاتف بأحدث نظام تشغيل من شركة جوجل الأمريكية أندرويد 11 مع واجهة شركة ريلمي الجديدة التي تتميز بالسرعة والسلاسة أثناء الاستخدام إلى جانب الأمان القوي الذي توفره واجهة المستخدم، والتي تدعم تقنية الوضع الليلي ، كما أشارت التسريبات بأن الهاتف سيدعم تقنية مقاومة المياه والغبار بمعيار lP68 وهو الأعلى المتاح حاليا للهواتف الذكية، ومن المتوقع بأن يتوفر الهاتف بسعر 800 دولار أمريكي.



تعليقات