أخر الاخبار

سعر و مواصفات : أفضل موبايل : جلاكسي A32 من الفئة المتوسطة


سعر و مواصفات موبايل جلاكسي A32  من الفئة المتوسطة

أفضل  موبايل سامسونج فئة A 

بعد العديد من التسريبات والمعلومات الأتية من شركة سامسونج الكورية الجنوبية التي تناولت مواصفات ومميزات وموعد اطلاق هاتف جلاكسي A32 التي استمرت لعدة أشهر متواصلة ،

 والذي يعد من ضمن سلسلة الهواتف المتوسطة الأكثر نجاحا بمختلف الأسواق العالمية ومنها الأسواق العربية، 

حيث أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال الساعات الماضية وبشكل رسمي عن أحدث موبايلاتها الذكية المتوسطة المواصفات والمميزات A32 والذي يحمل العديد من المميزات والخصائص الحديثة والمتطورة.

: أقوى هاتف :  رخيص الثمن 

فموبايل جلاكسي A32 المتوسط والرخيص الثمن  وذات مواصفات وإمكانيات التي  نالت أستحسان وإعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم، وموبايل جلاكسي A32 يعتبر الهاتف الثاني بعد هاتف جلاكسي A51 اهتماما من قبل المستخدمين ،

 جراء المواصفات والمميزات المزود بها هذا الهاتف ومنها المعالج والشاشة  التي تأتي بشاشة بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز، 

وبتصميم جميل وجذاب جدا وخاصة تصميم وضع كاميرات الهاتف او الموبايل الخلفية التي يأتي بظهر الهاتف بتصميم او بشكل غير معتاد من المستخدمين بمختلف الأسواق العالمية. 

مواصفات افضل هاتف 

:أفضل هاتف :  سامسونج  جلاكسي A32 يعد من افضل الهواتف المتوسطة التي يتم اطلاقها خلال العام الجاري 2021 من الفئة المتوسطة والرخيصة الثمن، 

 فالموبايل يأتي بتصميم جسم من الزجاج وبذلك يكون أول هاتف في هذه الفئة المتوسطة يأتي بهيكل من الزجاج من نوع جوريلا جلاس من الجيل الخامس ,

 والذي من المتوقع أن تأتي سلسلة جلاكسي A  خلال العام الجاري 2021  بهيكل من الزجاج وليس البلاستيك، فشاشة الهاتف كبيرة وتقدم أداء قوية جدا في مشاهدة الأفلام أو المحتوى و تضم ثقب على هيئة حرف U للكاميرا الامامية.


" أفضل هاتف سامسونج "   جلاكسي اية 32 يأتي  بالعديد من المواصفات والإمكانيات العالية في هذه الفئة السعرية  من الموبايلات.  حيث تم تزويد الهاتف بشاشة من نوع LSD بحجم 6.4.

 وهي ليست بجودة شاشة سوبر اموليد  وبمعدل تحديث 90 جيجا هرتز محمية بطبقة من زجاج جوريلا جلاس من الجيل الخامس ، ومعالج من شركة ميديا تيك التايوانية من نوع هيليو جي 80  بتردد 2.0 جيجا هيرتز ، 

ويدعم موبايل جلاكسي اية 32 ذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت وسعة تخزين 64 جيجا بايت او 128 جيجا. 

كاميرا هاتف سامسونج 

كما تم تزويد موبايل A32 بأربع كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل، والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل عريضة الزاوية. 

والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل من نوع ماكرو والكاميرا الرابعة بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل للعمق، والكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 20  ميجا بيكسل ،

 كما يدعم الموبايل منفذ من نوع تايبسي ومنفذ سماعات الأذان 3.5 وبطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.

 سعر : افضل هاتف  : من الفئة المتوسطة  

فيما تم تزويد موبايل سامسونج جلاكسي اية 32 بمستشعر بصمة الأصابع مدمج بالشاشة ، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم الحديثة والمتطورة من سامسونج   نفسها  3.0  . 

كما يزن الهاتف 184 جرام، ويعتبر هذا الهاتف او الموبايل منافس قوي للهواتف الأخرى من  الشركات  المصنعة للهواتف الذكية من نفس الفئة وخاصة الصينية، ويأتي موبايل اية 32 بعدة الألوان منها الفضي والبنفسجي والأزرق.

 وغيرها وسيتم توفير الموبايل بسعر 270 دولار للنسخة التي تأتي بسعة تخزين 64 جيجا بايت و295 دولار للنسخة التي تأتي بسعة تخزين 128 جيجا بايت.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-