أخر الاخبار

شركة HMD ستطلق في 8 أبريل القادم عن ثلاثة من افضل هواتف الذكية


شركة HMD ستطلق في 8 أبريل القادم عن ثلاثة من افضل هواتف الذكية





شركة HMD ستطلق في 8 أبريل القادم عن ثلاثة من افضل هواتف الذكية  



قالت شركة اتش ام دي الفلندية المنتجة لموبايلات نوكيا الشهيرة بأنها ستقوم في يوم الثامن من الشهر القادم أبريل من العام الجاري، وبشكل رسمي بالإعلان عن عدد من إصدارات افضل الهواتف الذكية المتوسطة والاقتصادية والرخيصة الثمن من نوكيا الجديدة، والتي ستضم هاتف نوكيا 10G  وهو هاتف اقتصادي او خفيف المواصفات والمميزات. ورخيص الثمن  وتستهدف شركة HMD, بهذا الهاتف شرائح المجتمع التي تبحث عن هواتف من هذه الفئة التي  تتناسب معهم. وهاتف نوكيا X10 وهاتف نوكيا X20 المتوسطة.




الهواتف من الفئة المتوسطة والاقتصادية ورخيصة الثمن 



وذكرت شركة اتش ام دي بأن الهواتف الذين ستكشف عنهم يعدون من افضل الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة خلال العام الجاري 2021 وهم هاتف نوكيا G10 وهو من الفئة الاقتصادية ورخيص الثمن  وهاتف نوكيا X10  وهاتف نوكيا X20 الذين يعدون من الهواتف المتوسطة، من حيث المواصفات والمميزات والثمن ويقدمان أداء، افضل أثناء الاستخدام وهي تستهدف فئة معينة من المجتمع.




سيأتيان بعدة مواصفات ومميزات متوسطة 





ويعمل هاتف نوكيا G10  بمعالجات من نوع هيلو بي 22 الذي سيأتي بدعم لشبكة الاتصالات 4G ،  في حين سينفرد هاتفي نوكيا X10 ونوكيا X20 بدعمهما لشبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G , والعديد من المواصفات والمميزات والإمكانيات المتوسطة والمتطورة بنفس الوقت، حيث من المتوقع أن  تأتي افضل هواتف نوكيا الجديدة  بمعالج من سناب دراجون 652 من كوالكم، وسيدعمان شاشة من نوع LCD الأقل جودة من شاشات اوليد وسوبر اموليد. وستكون بحجم 6.47 او 6.5  وبدقة اتش دي بلس.



نوكياx10 و x20 سيدعمان 5G 




وبحسب تسريبات سابقة  ذكرت بأن هواتف نوكيا القادمة سيتم تزويدهما بالعديد من العتاد الداخلي حيث سيقدم هاتف نوكيا G10 رام 2 جيجا بايت مع سعة تخزين 32 جيجا بايت يدعم شبكة الاتصالات من الجيل الرابع 4G, وهاتف نوكيا X10 سيأتي برام 4 وسعة تخزين 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت ويدعم شبكة الاتصالات الجديدة 5G ، وهاتف نوكيا X20 سيأتي برام 4 جيجا بايت او 6 جيجا بايت وسعة تخزين 64  جيجا بايت او 128 جيجا بايت ويدعم شبكة الاتصالات الجديدة 5G.


 


تبدأ اسعارهما من 170 دولار 



وأكدت الأخبار والمعلومات على أن هاتفي نوكيا x10 وهاتف نوكيا x20 سيتم اطلاقهما في 8 أبريل القادم بسعر يقدر ب 170 و 310  دولار أمريكي إلى 360 دولار  في حين لم تذكر الشركة او التسريبات موعد توفر هذه الهواتف في الأسواق بعد الأعلان عنهما او الألوان الذين سيأتيان بهما، او الكاميرات التي سيتم توفيرها على الهواتف. وبإطلاق افضل هواتف شركة HMD ستدخل المنافسة بقوة في توفير هواتف تدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G في عام 2021. وستنظم شركة HMD مؤتمر إطلاق هواتفها تحت شعار LoveTrustKeep.وما على المستخدمين الأ الانتظار حتى موعد الإعلان عن هذه الهواتف الذي لازال يفصلنا عنه 21 يوم لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذه الهواتف.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-