أخر الاخبار

شركة شومي تدخل سوق الهواتف الذكية القابلة للطي بأطلاق هاتف مي فولد


شركة شومي تدخل سوق الهواتف الذكية القابلة للطي بأطلاق هاتف مي فولد




شركة شومي تدخل سوق الهواتف الذكية القابلة للطي بأطلاق هاتف مي فولد 



وأخيرا دخلت شركة شومي الصينية عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، التي تعد من أحدث وأفضل الهواتف الذكية الجديدة كليا من حيث التصميم والتصنيع  والأكثر اقبالا من قبل المستخدمين . من خلال كشفها   عن أحدث هواتفها الذكية القابل للطي الذي يأتي تحت اسم شومي مي فولد والذي تم تزويده بالعديد من التقنيات والخصائص الحديثة او المتطورة التي تتناسب مع تصميمه وسعرة.



يدعم الهاتف شاشة بحجم 8.1 انش 



حيث يضم أفضل هواتف شومي مي فولد القابل للطي شاشة داخلية بحجم 8.1 انش من نوع اوليد، تدعم تقنية HDR10 بلس وDolby  Vision، وبدقة  840 في 2520 بكسل بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز، ويدعم الهاتف كاميرة، بتقنية العدسة السائلة وهي تقنية فريدة من نوعها التي تتغير ألوانها بشكل ذاتي وغيرها من المميزات، التي ستمكن شركة شومي من المنافسة بقوة في أسواق الهواتف الذكية القابلة للطي.




يقدم الهاتف عتاد داخلي قوي جدا 



ويدعم الهاتف معالج سناب دراجون 888 الرائد بمعمارية تصنيع 5 نانو متر والداعم لشبكة الاتصالات من الجيل الخامس 5G,  كما يدعم افضل هواتف شومي القابل للطي مي فولد رام 12  جيجا بايت او 16 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 256 او 512 جيجا بايت، ويدعم الهاتف بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 67 واط يشحن الهاتف من الصفر الى 100%  خلال 37 دقيقة فقط.



تم دعم الهاتف بأربع كاميرات متطورة جدا 




فيما يقدم الهاتف أربع كاميرات خلفية متطورة جدا فالكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل من سامسونج من الجيل الجديد والكاميرا الثانية بدقة 13 ميجا بيكسل واسعة بدرجة 123 درجة  والكاميرا  الثالثة بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل من نوع ماكرو والكاميرا الرابعة بدقة 8 ميجا بيكسل ومصممه للتركيز. وأفضل هواتف شومي مي فولد القابل للطي مصنوع من الخلف من السراميك، والشاشة محمية بطبقة بزجاج جوريلا جلاس من الجيل السابع. 



سيتم توفير الهاتف في منتصف أبريل القادم 




ويقدم افضل هواتف شومي مي فولد نظام صوتي رباعي مكبرات الصوت تعمل بقدرة 15 فولت أمبير،  وتعطي المستخدم تجربة صوتية رائعة وقوية بنفس ، وسيتم توفير هاتف شومي مي فولد من يوم الخامس عشر من الشهر القادم أبريل في معظم الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 1525 دولار أمريكي، ويختلف السعر بحسب سعة التخزين والرام.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-