أخر الاخبار

استعراض جانب من مواصفات افضل هواتف ايفون 13 القادمة

استعراض جانب من مواصفات افضل هواتف ايفون 13 القادمة

افضل هواتف ايفون 13 القادمة

مرحبا زوار مدونة او موقع تهامة للأخبار والمعلومات الذي يحاول بحسب الإمكانيات المتاحة على نشر العديد من الاخبار التقنية التي تعد من اهم الاخبار اليومية التي تلامس الكثير من شرائح المجتمع على المستوي الإقليمي والدولية.

بهذه النوعية من الاخبار والمعلومات التي يتم تناولها في المواقع التقنية والمعلومات حول العالم التي يبحث فيها زوار ومتابعي هذه الاخبار للوصول الى احتياجاتهم اليومية من هذه التقنية التي تتناول الأجهزة الذكية واللوحيات والحواسيب و التلفزيون الأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية وغيرها من الأجهزة.

ومن خلال هذه التناولة التي سنستعرض اهم التسريبات والمعلومات حول سلسلة افضل هواتف ابل الذكية القادمة ايفون 13 المنتظر اطلاقها في أكتوبر القادم من العام الجاري 2021.

بنفس تصميم الإصدارات السابقة

فافضل هواتف شركة ابل الامريكية القادمة التي ستاتي بحسب التسريبات بنفس التصميم المعتاد من قبل ابل لهواتفها الذكية الذي تبين ذلك من خلال الاشكال الرسومية التي تم استعراضها في بعض التسريبات عن سلسلة هواتف ايفون 13 المنتظر.

الا ان النوتش الخاص بالكاميرا الامامية وبعض الحساسات سيكون اصغر من النوتش الذي جاء على الإصدارات السابقة من هواتف ايفون فيما لم يحصل أي تغيير على طول وعرض وابعاد هواتف ايفون 13 القادم الذي سيكون بنفس السلسلة السابقة ايفون 12 .

في حين ذكرت الاخبار بان التغير في هذه الهواتف سيتمثل في الشاشة التي ستكون من نوع LTPO ليس اوليد كما هو معتاد من ابل .

احجام شاشات الإصدارات آيفون المنتظرة

حيث ستكون مقاسات شاشات سلسلة هواتف ايفون 13 بحجم 5.4 انش للنسخة ايفون مني وشاشة بحجم 6.1 انش لنسخة ايفون 13 برو في حين سياتي حجم شاشة ايفون 13 برو ماكس 6.7 انش .

وأكدت المعلومات بان معدل تحدبت الشاشات سيكون 120 جيجا هرتز . كما ستقدم الشاشة أداء قوي في الحد من استهلاك الطاقة .

سيتم دعم إصدارات ايفون القادمة 13 بلون جديد هو البنفسجي الفاتح وأشارت التسريبات الى انه من المتوقع ان تبدا أسعار ايفون 13 من 700 دولار للنسخة الأصغر وسيتم اطلاق السلسلة في شهر سبتمبر او أكتوبر من العام الجاري 2021

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-