أخر الاخبار

مراجعة افضل الهواتف الذكية المخصصة للألعاب


مراجعة افضل الهواتف الذكية المخصصة للألعاب




 مراجعة افضل الهواتف الذكية المخصصة للألعاب 







يعد هاتف شركة نوبيا العلامة التجارية الفرعية لشركة ZTE زد تي يو, ريو ماجك REO MAGIC واحدا من اقوى وأفضل الهواتف الذكية المخصصة للألعاب لعام 2021،مقارنة بسعره الذي يأتي به ومن خلال هذا المقال سنقدم مراجعة وافية عن الهاتف ومواصفاته وأداءه والسعر الذي سيأتي به حيث يأتي الهاتف ريو ماجك، بتصميم جميل وبزجاج بظهر الهاتف من الجيل الخامس وزجاج من الأمام من الجيل السابع وإطار معدني.






يأتي بذاكرة عشوائية رام 18 جيجا بايت









ويقدم افضل هواتف شركة نوبيا ريو ماجك شاشة من نوع اموليد بحجم 6.8 انش بدقة 1080 في 2400 بكسل بمعدل 387 بكسل في كل أنش، وتدعم تردد 165 جيجا هرتز ، وتدعم الشاشة تقنية HDR10 بلس ، ويأتي الهاتف بأبعاد 20.9 وذاكرة وصول عشوائية رام 18 جيجا بايت وسعة تخزين 512 جيجا بايت، كما يأتي افضل هواتف الألعاب ريو ماجك بمعالج من نوع سناب دراجون 888.








كاميرات افضل هواتف الألعاب تصور 8k









كما ويضم افضل الهواتف الذكية الخاص بالألعاب نظام صوتي استريو ،كما يدعم الهاتف زرين في جانب الهاتف الأيمن تستخدم في خفض ورفع الصوت وكزرارات للألعاب مثل بلايستيشن، وتم تزويد افضل هواتف الألعاب ريو ماجك بثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل تقدم صور جميلة جدا والكاميرا الثانية التراء وايت بدقة 8 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة من نوع ماكرو بدقة ميجا بكسل والكاميرات الخلفية تصور فيديوهات بدقة 8k والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.








يتوفر الهاتف بسعر 600 يورو





كما يدعم الهاتف بطارية بقوة 5050 ملي أمبير تدعم الشحن بقوة 65 واط ولا تدعم الشحن اللاسلكي والذي يشحن الهاتف من الصفر وحتى 100% خلال 45 دقيقة ، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم Redmagic 4، فيما لا يدعم الهاتف مقاومة المياه والغبار باي معيار. ويتوفر الهاتف بالأسواق بسعر 600 يورو.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-