أخر الاخبار

سامسونج تبدأ ارسال تحديث اندرويد11 الى هاتفها المتوسط جلاكسي M42

سامسونج تبدأ ارسال تحديث اندرويد11 الى هاتفها المتوسط جلاكسي M42






سامسونج تبدأ ارسال تحديث اندرويد11 الى هاتفها المتوسط جلاكسي M42




تواصل شركة سامسونج الكورية الجنوبية ارسال تحديث اخر اصدار من نظام التشغيل اندرويد 11 الى المزيد  أجهزتها الذكية الرائدة والمتوسطة  التي يشملها او يدعمها النسخة الأخيرة من  نظام التشغيل أندرويد والتي تعد  من افضل هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة التي انتجتها سامسونج خلال الأعوام السابقة  الى جانب  لوحياتها العاملة بنظام التشغيل اندرويد . حيث بدأت اليوم سامسونج بأرسال تحديث اندرويد 11 الى افضل هواتفها المتوسطة جلاكسي M40. الذي  بدأ بالفعل هذا التحديث  يشق طريقة او  بالوصول الى المستخدمين في جمهورية الهند, سيتبعها المزيد من الدول الأخرى وبشكل تدريجي حتى يصل التحديث الى كافة المستخدمين في جميع الدول ومنها العربية الأسابيع والاشهر القادمة. 



وتضم ترقية نظام التشغيل لهاتف جلاكسي ام 42 التحديث الأمني لشهر مارس 




 وتأتي ترقي نظام التشغيل  لهاتف جلاكسي ام 42 المتوسط الى اندرويد 11 والمتضمن الكثير من الإضافات والخدمات الجديدة ومنها الاذونات للمرة الواحدة , وتحديث وضعيات الدردشة  وإعادة  تعيين الاذونات  آليا  وتحديث وتطوير مشغل الوسائط  او الفيديوهات وتحديث سهول الوصول الى الاعدادات وتحسين سرعة  أدوات التحكم المنزلي . كما تضم ترقية النظام التشغيل تحديث الوضع  الأمني للجهاز لشهر مارس من العام  الجاري 2021 والذي يحمل  رمز M405FDDU2CUC6 . كما يأتي التحديث مع واجهة المستخدم الخاصة بشركة سامسونج One UI 3.1 والمزويده  بالعديد من الخصائص والمميزات والاضافات  والخدمات الجديدة, التي تأتي لأول مرة على واجهة سامسونج الجديدة وتلبي متطلبات المستخدمين.   



 جاءت واجهة One UI 3.1 المتضمنة التحديث العديد من المميزات الخدمات الجديدة 



وجاءت واجهة المستخدم الخاص بسامسونج  One UI 3.1 التي جاءت مع تحديث اندرويد 11 لهاتف ام 42 , كما ذكرت سابقا  بعد حصولها على المزيد الخيارات الجديدة منها على سبيل المثال خيار قفل الشاشة الديناميكي وعناصر وأدوات قفل الشاشة وتحسين التطبيقات, وتزويد الواجهة بأحدث لوحة مفاتيح وتطوير الرقابة الابوية , وفي حالة وصول التحديث الى المستخدمين سيلاحظون تلك التحديثات والتغيرات الجديدة على واجهة المستخدم الأخيرة الخاصة بسامسونج  One UI 3.1 , ومن المتوقع ان ترسل سامسونج التحديث او ترقية النظام خلال الأيام والاسابيع القليلة القادمة الى المزيد من دول.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-