أخر الاخبار

سامسونج تكشف عن هاتف جالكسي Quantum 2 العالي التشفير


سامسونج تكشف عن هاتف جالكسي Quantum 2




سامسونج تكشف عن هاتف جالكسي Quantum 2 العالي التشفير







تتمتع  شركة سامسونج الكورية الجنوبية بإمكانيات وقدرات فنية وتقنية عالية جدا  تستطيع من خلالها الإبداع وتقديم افضل ما لديها من أجهزة ذكية ونوعية او فريدة من نوعها، الأمر الذي جعلها السابقة في إنتاج وتوفير مثل هذه الأجهزة الذكية التي تقوم بتصنيعها بنفسها، من خلال هذا السطور ستطرق إلى أحدث هذه الأجهزة الذكية المتمثلة في هاتف جلاكسي Quantum 2 الذي يمتلك إمكانيات عالية التشفير.






 يأتي  بشريحة تعمل على توليد ارقام عشوائية  






ويأتي أفضل هواتف سامسونج الذي اطلقته اليوم بالتعاون مع شركة SK Telecom الكورية، الذي يعد  الإصدار الثاني من هذا الهاتف الذي يأتي بدعم التشفير الكمومي المدمج الذي يمنح الهاتف آمانا إضافيا، الذي تم تزويده بشريحة  التي قامت بإنتاجها   شركة ID Quantique، التي تعد أصفر شريحة مولدة أرقام عشوائية كمومية على مستوى العالم التي يأتي حجمها  2.5 ملي متر مربع. حيث تقوم هذه الشريحة بوليد  أرقاما عشوائية غير محسوبة من خلال الضوضاء الناجمة عبر LED ومستشعر  CMOS. 




من الصعب اختراق جلاكسي   Quantum2




وقالت شركة سكي تيليكون أن هذه الشريحة الصغيرة الحجم، تعطي مستخدمي الهواتف الذكية امانا عاليا ، عبر توليد أرقاما عشوائية وصحيحة،  من الصعب اختراق تشفيرها العالي والقوي.، وهذه التقنية بحسب شركة SK Telecom، المتوافقة مع النطاقات  المحلية ومنها على سبيل المثال   Shinhan Bank و Standard Chartered Bank Korea، و تشير شركة سكي تيليكون الكورية أن هاتف جلاكسي Quantum 2 ، يقدم العديد من المميزات والخدمات، ومنها بطاقات الائتمان او الدفع عبر الإنترنت التي تعمل عليها سامسونج.




اهم مواصفات الهاتف 



وهاتف جلاكسي Quantum 2 يأتي بالعديد من المميزات والخصائص الحديثة والمتطورة،  ومنها معالج سناب دراجون 855 من شركة كوالكم الأمريكية ، وشاشة سوبر اموليد بحجم 6.7 انش بدقة فل اتش دي بلس، بمعدل تحديث 120 هرتز ، ومستشعر البصمة مدمج بالشاشة. كما يعمل الهاتف بأندروبد 11, ورام 6 جيجا بايت  وسعة تخزين 128 جيجا بايت مع أمكانية سعة تخزين خارجية، كما يدعم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية، الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل وعدسة ثانية  واسعة بدقة  12 ميجا بكسل، والثالثة بدقة 5 ميجا بيكسل للعمق، تدعم تقنية OIS. ويبدأ على الهاتف ابتدأ من اليوم الثلاثاء 13 وحتى 19 من الشهر الجاري. وسيتم توفير الجهاز بشكل رسمي في 23 من الشهر الجاري أيضا في كوريا الجنوبية. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-