📁 آخر الأخبار

سامسونج ستعلن في 28 ابريل الجاري عن ثلاث نسخ من حواسيبها جلاكسي بوك

سامسونج ستعلن في 28 ابريل الجاري عن ثلاث نسخ من حواسيبها جلاكسي بوك




سامسونج ستعلن في 28 ابريل الجاري عن ثلاث نسخ من حواسيبها جلاكسي بوك 



أكدت العديد من التسريبات والمعلومات الوردة من كوريا الجنوبية على ان شركة سامسونج تستعد لاطلق الحاسوب المحمول الجديد  جلاكسي بوك في يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري ابريل 2021 الذي سياتي بثلاثة  إصدارات او الابتوبات محمولة التي تأتي تحت اسم جلاكسي بوك جو وجلاكسي بوك برو 360 الى جانب الإصدار الذي تم ذكرة سابقا . وتدعم سلسلة حواسيب جلاكسي بوك  قابلة للتحول بزاوية 360 درجة. وتضم  الحواسيب لوحة مفاتيح متكاملة مثل أي لوحة مفاتيح تأتي على حاسوب , كما تدعم شاشات  الحواسيب الثلاثة اللمس. والكتابة بقلم سامسونج الذكي  سي Pen. كما تدعم الحواسيب  منفذ سماعات الرأس 3.5 . ومنفذ لتوسيع التحزين من خلال  تركيب ذاكرة تخزين خارجية . كما تدعم الحواسيب ومنفذ يو اس بي تايبسي . والعديد من المنافذ الأخرى العادية  من نوع اية A ومنفذ للشحن.



تأتي باخر اصدار من معالجات انتل من الجيل 11


وبحسب التسريبات والاخبار التي ذكرها موقع سام موبايل المقرب من سامسونج التي تشير الى  ان حاسوب جلاكسي بوك برو سياتي بشاشة بمقاسين مختلفين الحاسوب الأول سياتي بشاشة  بحجم 13.3 انش والاصدار الثاني من جلاكسي بوك برو بشاشة بمقاس 15.6 انش من نوع اوليد وستدعم الحواسيب المحمولة الثلاثة معالج من شركة انتل كورi7   ومعالج كور i5 من الجيل الاحدث وهو الحادي عشر الجديد الذي وفرته شركة انتل مطلع العام الجاري 2012 . وبطاقة رسوميات من نوع Iris Xe من شركة انتل أيضا . كما تم تدعم الحواسيب المحمولة بالعديد من التقنيات الأخرى مثل الوأي فأي من الجيل السادس وتقنية البلوتوث من الجيل الخامس , فيما تدعم الحواسيب المحمولة جلاكسي  بوك شبكات الاتصالات من  الجيل الرابع 4G  وشبكة الاتصالات الجديد من الجيل الخامس  5G.





ستدعم الحواسيب العديد من المميزات والخصائص




ستدعم الحواسيب العديد من المميزات والخصائص 



كما تتميز حواسيب سامسونج المنتظرة جلاكسي بوك بنسخها الثلاث بالعديد من المميزات الأخرى الحصرية  التي لم تذكرها المعلومات والتسريبات بشكل مفصل الا ان هذه المميزات والخصائص ستكون حصرية لم سيبق بان تم اضافتها على حواسيب أخرى بحسب الاخبار . كما ستاتي الحواسيب بعدة الوان منها  الون الأزرق الداكن والأسود والرمادي والفضي, وستحتوي الحواسيب على بطارية تعمل بشحنه واحدة اكثر من 16 ساعة متواصلة وذاكرة وصول عشوائية  تبدأ من 8 جيجا بايت و16 جيجا بايت وسعة تخزين 512 وواحد تيرا بايت. وبحسب التسريبات المعلومات. فان مواصفات ومميزات الحواسيب ستمكنها من تقديم   أداء قوي جدا اثناء الاستخدام ومشاهدة الفيديوهات وممارسة الألعاب . الا ان المعلومات والاخبار لم تذكر الأسعار التي ستأتي بها هذه الحواسيب المحمولة.  


تعليقات