أخر الاخبار

سيجنال يستعد لإضافة ميزة ارسال واستقبال الأموال الرقمية المشفرة

 

سيجنال  يستعد لإضافة ميزة ارسال واستقبال الأموال الرقمية المشفرة

  ارسال واستقبال الأموال الرقمية المشفرة 

يواصل تطبيق سيجنال الاجتماعي الجديد، الذي حقق العديد من النجاحات والانتشار والشهر في فترة قصيرة جدا  مستغلا أزمة واتس أب الذي قام بتحديث سياسة خصوصيته اعتبرها الكثير من المستخدمين للتطبيق تنتهك خصوصياتهم الشخصية،

 ومغادر الملايين منهم لتطبيق واتس أب والانضمام إلى تطبيق سيجنال ، العمل على تطوير وتحسين خدمات التراسل الفوري، 

إضافة المزيد من الخدمات والخصائص والمميزات الجديدة، التي يوفرها سيجنال التي  تلبي احتياجات ومتطلبات المستخدمين.  وتستقطب المزيد من المستخدمين الجدد من جميع أنحاء العالم.

 التجارب على هذه الإضافات والخدمات 

 كشفت إدارة تطبيق سيجنال بأنها تقوم حاليا  بالعديد من التجارب أو الاختبارات على عدة خدمات جديدة،  قبل إرسالها رسميا إلى التطبيق،  ومنها على سبيل المثال  ميزة ارسال واستقبال العملات الرقمية المشفرة بين المستخدمين بكافة دول لعالم .

وبإضافة هذه الميزة او الخدمة الجديدة ، يكون تطبيق سيجنال اول تطبيق تراسل فوري ينافس تطبيق واتس أب في ارسال واستقبال الأموال بين المستخدمين بجميع دول، وبتأكيد من خلال هذه الميزة الجديدة سيستقطب تطبيق سيجنال المزيد من المستخدمين الجدد.

 اصلاح العديد من الأخطاء في الإصدار القادم 

وأشارت تدونية تطبيق سيجنال التي نشرها على مدونته  على الإنترنت على أن آخر إصدار من التطبيق سيأتي بالعديد من التحسينات والإصلاحات لبعض الأخطاء في الاعدادات والصوت، 

وأشارت التدونية بان هذه المميزات التجريبية أصبحت متوفرة في  بعض الدول ومنها بريطانيا، وخاصة ميزة ارسال واستقبال الأموال الرقمية المشفرة،

 حيث قام التطبيق بتوفير محفظة موبايلي Coin للعملة المشفرة المرفقة لها ام أو بي وهي عملة رقمية نقدية يتم دفعها عبر الأجهزة المحمولة.

ميزة جديدة تتمتع بسرية تامة 

وقالت إدارة تطبيق سيجنال بأن ميزة ارسال واستقبال الأموال  الرقمية المشفرة عبر سيجنال ستهتم بالخصوصية القصوى لجميع المستخدمين،  مثلها مثل الدردشة، وهذه الخصوصية تأتي على عكس التطبيقات الأخرى، 

ولا تخضع  لأي نوع من أنواع المراقبة، أي يستطيع مستخدم، أن يستخدم كافة خدمات التي يوفرها التطبيق. دون أن يعرف أحد ما يقوم به المستخدم على التطبيق. 

وهي بعكس الخدمة التي يوفرها تطبيق واتس أب الذي ترتبط بحسابك البنكي، يؤكد  سيجنال بأنه يوفر هذه الخدمة، بسرية تامة لا يمكن مراقبتها أو تحديدها من طرف ثاني.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-