أخر الاخبار

مواصفات وسعر افضل حواسيب سامسونج المحمولة جلاكسي بوك فلكس2 ألفا

مواصفات وسعر افضل حواسيب سامسونج جلاكسي المحمولة بوك فلكس2 ألفا

 




مواصفات وسعر افضل حواسيب سامسونج المحمولة  جلاكسي بوك فلكس2 ألفا



اطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال الساعات الماضية افضل حواسيبها المحمولة لعام 2021 المتحول الذي يأتي تحت اسم جلاكسي بوك فلكس 2 ألفا والذي يحمل العديد من المميزات والتقنيات الجبارة والذي يأتي خليفة للحاسوب السابق جلاكسي بوك 1 الفا الذي تم اصدارة العام الماضي 2020 , فيما يضم تصميم الحاسوب الجديد جلاكسي بوك فلكس 2 الفا نفس تصميم النسخة السابقة. 

مع تغيير طفيف في بعض العتاد الداخلي للنسخة الجديدة من الحاسوب. حيث تم تزويد احدث حواسيب سامسونج المحمولة جلاكسي بوك فلكس 2 الفا بأحدث المعالجات من شركة انتل الامريكية من الجيل الحادي عشر.


 بأصدرين كور  i5  1135G7 849  وكورi7 1165G7 وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت او 16 جيجا بايت وهي الأسرع وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت او 512 جيجا بايت او واحد تيرا بايت ويدعم الحاسوب التخزين الخارجي عبر ذاكرة تخزين خارجية.



 ابرز مواصفات ومميزات حاسوب جلاكسي بوك فلكس2 ألفا 



كما تم تزويد افضل حواسيب سامسونج جلاكسي بوك فلكس 2 الفا ببطاقة رسوميات من شركة انتل أيضا تأتي مدمجة في المعالج المركزي للحاسوب وهي من نوع Intel Iris Xe التي تعد اسرع من بطاقة الرسوميات من  التي جاءت على الجيل السابق من الحاسوب, ويقدم الحاسوب شاشة من نوع QLED تدعم اللمس المتعدد بحجم 13.3 بدقة فل اتش دي وتدعم السطوع من 400 شمعة وحتى 600 شمعة, كما يأتي هيكل الحاسوب الخارجي مصنوع من المعدن .

 ولوحة مفاتيح مضيئة من الخلف ولوحة متابعة زجاجية المتوافقة مع برنامج تشغيل ويندوز10 برفشنال ويدعم الحاسوب كاميرا امامية بدقة 720 ميجا بكسل تقدم أداء جيد في المحدثات وعقد الاجتماعات والمؤتمرات عبر الويب. ويدعم حاسوب جلاكسي بوك فلكس 2 ألفا ميكروفونات مزدوجة ومكبرات صوت من نوع استريو بقوة 1.5 واط ودعم صوت دولبي أتموس . 



تم تزويد افضل الحواسيب بالعديد من التقنيات الحديثة 



وتم تزويد أفضل حواسيب سامسونج جلاكسي بوك فلكس2 الفا بالعديد من التقنيات منها البلوتوث من الجيل الخامس والوأي فأي من الجيل السادس والعديد من المنافذ اليو اس بي ومنافذ تايبسي   ومنفذ HDMI ومنافذ أخرى من نوع اية وسي.

 كما يدعم الجهاز منفذ بطاقة ذاكرة تخزين خارجية ومنفذ سماعات الراس 3.5 ملي متر ومستشعر بصمة الأصابع, ويضم الحاسوب بطارية بقوة 54 واط في الساعة. ويبلغ وزن أفضل حواسيب سامسونج المحمولة واحد كيلو و180 جرام ويعمل بنظام التشغيل ويندوز10 هوم  ويدعم حاسوب جلاكسي بوك فلكس2 ألفا العديد من الخدمات التي توفرها شركة سامسونج على حواسيبها المحمولة والمكتبية ومنها مسجل الشاشة والبحث السريع  جلاكسي دكس وتدوين الملاحظات الى جانب العديد من التطبيقات الخاصة بسامسونج . 

وسيتم توفير الحاسوب بالألوان الأبيض والأسود والفضي, وبسعر يبدا من 849 دولار أمريكي حتى 1049 دولار امريكي.

 والحاسوب متاح لطلب المسبق في متاجر سامسونج على الانترنت.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-