أخر الاخبار

مواصفات وامكانيات وسعر احدث هواتف موتورولا جي 20 المتوسط المدى

مواصفات وامكانيات وسعر احدث هواتف موتورولا جي 20 المتوسط المدى

 


مواصفات وامكانيات وسعر احدث هواتف موتورولا جي 20 المتوسط المدى 



شركة موتورولا من الشركات العالمية , التي تمتلك حصة سوقية ممتاز في أسواق أنحاء العالم  ومنها العربية، بمجال الهواتف الذكية الحديثة الرائدة والمتوسطة  ،

 وذلك يعود إلى خبرتها واراقتها وقدمها التصنيعي في هذا المجال التكنولوجي والتقني الهام و المتطورة ، الامر الذي جعلها شركة موتورولا  تواصل العمل على هذا المجال التصنيعي الهام  من خلال تقديم افضل ما لديها من هذا الهواتف الذكية الذي تعتبر خيار الملايين من المستخدمين, بمختلف الدول ,

ومنها الدول العربية, حيث قامت موتورولا خلال العام الجاري بأطلاق عدة هواتف ذكية متوسطة ومنخفضة التكلفة وذات مواصفات وتقنيات جيدة منها بطاريات قوية الحجم وشاشات كبيرة وسريعة التردد, من خلال هذا الموضوع  سنتعرف على احدث وافضل هواتف الذكية التي اطلقته موتورولا.



تم توفير افضل الهواتف الذكية لموتورولا في الأسواق الأوروبية 

يدعم سعة تخزين 128 جيجا بايت 

حيث اطلقت شركة موتورولا خلال الأيام  الماضية  احدث هواتفها الذكية المتوسطة المدي والاقل سعرا في الأسواق الأوروبية الذي  يحمل اسم موتو جي 20, ويضم العديد من المواصفات والمميزات المتوسطة ومنها شاشة من نوع LCD بحجم 6.5 بوصة وبدقة اتش دي بلس وبمعدل تحديث 90 جيجا هرتز وتشغل الشاشة 88% من الواجهة الامامية للهاتف. ويعتبر الهاتف من افضل الهواتف الذكية المنخفضة الأسعار.

 والذي تستهدف به موتورولا شريحة ذوي الدخل المحدود او الأقل دخلا. ولا يضم الهاتف معالج سناب دراجون بل معالج  Unisoc T700 الذي يقدم أداء مقبول لهذه الفئة من الهواتف الذكية, كما يقدم افضل الهواتف الذكية موتو جي 20 ذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت وسعة تخزين 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت. ويدعم الهاتف التخزين الخارجي عن طريق ذاكرة خارجية.


يأتي احدث الهواتف بأربع كاميرات خلفية, ومقاوم للمياه

بسعر180 دولار امريكي 

كما تم تزويد الهاتف بأربع كاميرات خلفية الكاميرا الأساسية  بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل عريضة الزاوية والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل أيضا للعمق.

 في حين تأتي الكاميرا الامامية بدقة 13 ميجا بكسل وتدعم الكاميرات تقنية اتش دي ار  HDR. فيما يعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 11, وبطارية بقوة 5000 ملي امبير تدعم الشحن بقوة 10 واط . ومستشعر بصمة الأصابع وزر المساعد الصوتي في ظهر الهاتف, ويدعم الهاتف شريحتي اتصال وتقنية البلوتوت من الجيل الخامس وتقنية NFC و  GPS ومنفذ سماعات الاذان 3.5 ومنفذ يو اس بي تايبسي .

بالإضافة الى ان افضل هواتف موتورولا يدعم مقاومة المياه بمعيار  IP52 وبمعني مقاوم لقطرات او رذاذ المياه فقط. كما تم توفير افضل الهواتف الذكية  لموتورولا المتوسطة بسعر 180 دولار امريكي.   




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-