أخر الاخبار

ابرز المميزات والخصائص التي من المتوقع ان يأتي بها افضل الهواتف جلاكسي اس 21 FE

ابرز المميزات والخصائص التي من المتوقع ان يأتي بها افضل هواتف جلاكسي اس 21 FE



ابرز المميزات والخصائص التي من المتوقع ان يأتي بها افضل هواتف جلاكسي اس 21 FE 
 



بدأت التسريبات والاخبار تظهر بشكل تدرجي والتي تتحدث عن افضل الهواتف الذكية الرائدة المنتظر من سامسونج التي يأتي ضمن سلسلة احدث الهواتف الذكية  الرائدة جلاكسي اس 21 الذي  تم اطلاقها في شهر يناير الماضي 2021 , وسيحمل اسم جلاكسي اس 21 FE  اف أي و من المنتظر ان يتم طلاقة في  منتصف الربع الثالث من العام الجاري 2021, بعد ان حققت النسخة السابقة من نفس الجهاز التي تم إصدارها خلال العام الماضي 2020 نجاحات كبيرة سامسونج ,

 وجهاز  يعد اقل مواصفات ومميزات من سلسلة جلاكسي اس 21 الأساسية جلاكسي اس 21 التراء وجلاكسي اس 21 بلس وجلاكسي 21 العادي  من حيث خامات التصنيع وبعض المعدات الداخلية الرئيسية  للهاتف .

 الا ان  سامسونج قامت بتعويضها ذلك بسعر الهاتف الذي يأتي اقل من الإصدارات الرئيسية السابقة  لمجموعة الهواتف. الا ان الخصائص الرئيسية الداخلية  للهاتف ظلت موجودة على الهاتف, بنفس الإصدارات السابقة من السلسلة مثل المعالج وسعات التخزين وذاكرة الوصول العشوائية .




سيتم تزويد افضل الهواتف الذكية الرائدة بأقوى معالج 



وبحسب المعلومات التي ذكرها موقع سام موبايل المتخصص في نشر اخبار والتسريبات الاتية من شركة سامسونج التي تشير  الى ان افضل الهواتف الذكية الرائدة القادمة من سامسونج جلاكسي اس 21 اف أي FE  تدعم العديد من الخصائص و الميزات التي جاءت على النسخ السابقة من نفس السلسلة , ومنها المعالج الذي سياتي اكسنوس 2100 من سامسونج نفسها ومعالج سناب دراجون 888 من كوالكم 

 كما يدعم افضل الهواتف الذكية المنتظر جلاكسي اس 21 FE بطارية بقوة 4500 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط  وثلاث كاميرات خلفية . وشاشة من نوع سوبر اموليد بحجم 6.4 انش بدقة فل اتش دي بلس.

 وبصمة الأصابع مدمجة في الشاشة, كما سيدعم جلاكسي اس 21 FE تقنية اتش دي ار 10 بلس HDR10 T . في حين من المتوقع ان يتم تزويد الجهاز بذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت او 12 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت.

 


سيدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيارIP68




وقالت المعلومات  بانه سيتم  تزويد افضل هواتف الذكية جلاكسي اس 21 FE بالعديد من الخصائص والتقنيات الداخلية الحديثة مثلة مثل بقية هواتف السلسلة السابقة الرائدة ومنها شبكة الاتصالات الحديثة 4G  و5G, وتقنية مقاومة المياه والغبار بمعيار IP68 وتقنية البلوتوث من الجيل الخامس وتقنية الوأي فأي من الجيل السادس ومنفذ تايبسي سي, وتقنية  NFC  وتقنية تحديد المواقع جي بي سي .



سيدعم احدث الهواتف الذكية العديد من الألوان 



 

واضافة الاخبار انه  سيتم تزويد الهاتف بثلاث كاميرات خلفية لم  تذكر المعلومات أي تفاصيل عن مواصفاتها ودقاتها فيما الكاميرا الامامية او السلفي ستاتي بدقة 32 ميجا بكسل. كما سياتي ظهر الهاتف من البلاستيك وليس من الزجاج كما هو الحال مع الإصدارات السابقة من نفس السلسلة, في حين سياتي افضل الهواتف الذكية جلاكسي 21 FE  بعدة الوان منها  الأبيض والاخضر والارجواني والوردي والفضي والرمادي. ومن الخصائص التي من المحتمل ان تأتي أيضا  مع احدث هواتف سامسونج جلاكسي اس 21 FE  نظام صوتي استريو, وتصوير فيديوهات بدقة 4K  بمعدل 60 اطار في الثانية. ومن المتوقع عن يتم الإعلان عن الجهاز وبشكل رسمي خلال شهر أغسطس القادم من العام الجاري 2021. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-