أخر الاخبار

سامسونج تعمل على لوحيان جديدين من سلسلة جلاكسي تاب اس 7 ومن المحتمل اطلاقهما في يونيو القادم


سامسونج تعمل على لوحيان جديد من سلسلة جلاكسي تاب اس





سامسونج تعمل على لوحيان جديد من سلسلة جلاكسي تاب اس 7 ومن المحتمل اطلاقهما  في يونيو القادم




سامسونج من اهم الشركات المصنعة للوحيات الذكية  الرائدة والمتوسطة المواصفات والاسعار على مستوي العالم وخاصة بعد ارتفاع الطلب على هذه اللوحيات جراء تفشي فيروس كورونا كوفيد 19  مع نهاية سنه 2019 الامر الذي جعل سامسونج ترفع من وتيرة انتاج وشحن هذه  الأجهزة  التي كان   من ابرز هذه اللوحيات سلسلة جلاكسي تاب  اس 7 التي تأتي بعدة أنواع المواصفات والاحجام وأسعار. وبحسب التسريبات والإشاعات الوردة من كوريا الجنوبية التي تؤكد بان سامسونج تعمل على لوحيين ذكيين جديدين من سلسلة تاب اس7 التي ستحمل جلاكسي تاب اس 7 بلس وجلاكسي تاب اس 7 لايت وسيتم توفيرها بثلاثة إصدارات مختلفة  الاحجام والمواصفات بعضها ستدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G والإصدارات الأخرى ستدعم شبكة اتصالات الجيل الرابع 4G.


 


اهم مواصفات وميزات الجهازين القادمين 



ومن المحتمل ان تكشف سامسونج عن هذين اللوحيان خلال الشهر القادم يونيو 2021 وسيضمان للوحيان المنتظرين العديد من التغيرات الجوهرية عن  الإصدارات السابقة من نفس السلسلة , ومن هذه التغيرات حجم الشاشات التي سياتي بها اللوحيان التي ستكون بمقاس 12.4 انش بدقة  كيو اتش دي. معالج من نوع سناب دراجون 75G  الذي يدعم شبكة الاتصالات من الجيل الخامس 5G , كما يأتيان بذكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت او 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت مع قابلية زيادة التخزين عبر ذاكرة تحزين خارجية. وسيعمل الوحيان بنظام التشغيل اندرويد 11 المتوافق مع واجهة المستخدم الجديدة الخاصة بسامسونج one ui 3.1 التي تقدم أداء قوي وسلسل وسهلة الاستخدام وخاصة اثناء الاستخدام والتنقل بين التطبيقات.



سيدعمان شحن سريع جدا لأول مرة سامسونج تزويد به حواسيبها 



وذكرت المعلومات الى ان  الوحيان يحملان مفاجئة غير متوقعة  للمحللين والتقنيين من خلال  دعمهما للشحن السريع بقوة 45 واط بدل من 15 واط و25 واط , كما سيدعمان اللوحيان المنتظران قلم سامسونج اس بن ونظام صوتي استريو ومنفذ يواس بي تايبسي. وتصميم الجهازين او مصنوعين   من المعدن وأشارت التسريبات بان اللوحيان سيأتيان بعدة الألوان منها منها الأخضر والفضي والأسود  والوردي. في حين لم تذكر المعلومات الأسعار التي سيتم التوفير الجهازين بها, ذلك لم يتم ذكر نوع الشاشة التي سيضمها اللوحيان وقدرات الكاميرات التي سياتي بها الأجهزة.



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-