أخر الاخبار

مراجعة كاملة لتلفاز هواوي فيجن اس Vision S من الجيل الثالث الذي يدعم مكالمات الفيديو

 

مراجعة كاملة لتلفاز هواوي فيجن اس Vision S من الجيل


مراجعة كاملة لتلفاز هواوي فيجن اس Vision S من الجيل الثالث الذي يدعم مكالمات الفيديو 




تحاول شركة هواوي الصينية الابداع والابتكار التكنولوجي والتقني رغم الصعوبات والاشكاليات التي تواجهها بسبب العقوبات الامريكية عليها, وذلك من خلال تصنيع المزيد من الأجهزة الإلكترونية والذكية المزودة بأحدث الابتكارات والتقنيات التكنولوجية  المتطورة التي تسهل على المستخدمين عمليات التواصل وقضاء أعمالهم واحتياجاتهم العملية الحياتية اليومية وخاصة في ظل انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 في مختلف دول العالم , ومن احدث هذه الابتكارات التقنية التي قامت هواوي  بتصنيعها و اطلقتها  مؤخرها هي شاشة او تلفزيون قادرة على اجراء  المكالمات بالفيديو  بعد ان زودت هواوي التلفاز  بكاميرا عالية الدقة لاستخدامها في الاتصالات عبر الانترنت وهذا الابتكار التكنولوجي يحسب لشركة لهواوي وخاصة في أوضاعها الحالية التي تمر بها  ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم مراجعة كاملة لهذه الشاشة التي تدعم مكالمات الفيديو فألى تلك المراجعة. 




التلفاز مزود بكاميرا بدقة 13 ميجا بكسل تصور فل اتش دي بلس 

 



التلفاز الذي اطلقته هواوي  الذي يأتي تحت اسم هواوي فيجن  إس Vision S الذي تم دعمة بتطبيق مي تايم الخاص بالمكالمات الفيديو العالية الجودة التي تأتي بدقة فل  اتش دي بلس . كما تم تزويد جهاز التلفاز بكاميرا بدقة 13 ميجا بكسل. 

والتلفاز الذي بدأت هواوي تبث عنه العديد من الإعلانات التشويقي التي كانت تدور حول إمكانيات تواصل افراد الاسرة  عبر الجهاز التلفاز وتبادل الاحاديث الودية بين اطراف افراد الاسرة الذين داخل البيت و الذين خارج البيت في العمل مثلا في او بين الاسرة  التي تسكن في منازل متفرقة , وتبين الإعلانات على ان هذا الجهاز يسيساهم في تقوية الروابط الاسرية و العائلية من خلال استخدام التلفاز في مكالمات الفيديو وبدقة عالية , والتي تمكنهم المشاركة في  الاحتفال  الاسرية ببعض المناسبات الاسرية او العائلية  عن بعد من خلال مكالمات الفيديو من خلال التلفاز.



شاشة التلفاز تأتي بحجم 55 او 65 بوصة بدقة 4K 




وتأتي هذه الميزة الفريدة من نوعها التي تقدمها شركة هواوي في الجيل الثالث من تلفازها هواوي  فيجن اس  Vision S الذي يعد من احدث جهزه التلفاز التي تطلقها في عام 2021 أي في ضروه اقبال الناس على الأجهزة الإلكترونية او التكنولوجية لتنفيذ أعمالهم الوظيفية الشخصية والتواصل الاجتماعي في ظل تفشي فيروس كورونا في المعمورة , وافضل ما يميز كاميرا تلفاز هواوي فيجن اس هي قدرتها على التصوير بدقة 1080 في 1920 الي فل اتش دي بلس مع تقنية الشفط المغناطيسي الامر الذي يجعلها سهلة الاستخدام مع زاوية عريضة جدا اثناء المكالمات الفيديو وخاصة وان شاشة التلفاز تأتي بحجم كبير  ب 55 و65 بوصة وبدقة فور كي وبمعدل تحديث 120 جيجا هرتز بمعدل تحديث 60 اطار في الثانية وتدعم اتش دي ار 10 , كما يعمل جهاز تلفاز هواوي بنظام التشغيل هارموني او اس الجديد كليا وتم تزويد الشاشة بتقنية اضاءة خلفية كاملة وتقنية الواي فأي. كما تقدم الشاشة نظام صوتي رائع جدا والوانها  مشبعة ورائعة جدا .



شاشة التلفاز سهلة تثبيتها على جدار الغرفة 



ويمتلك تلفاز هواوي فيجن اس  Vision S ذاكرة وصول عشوائية 6 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت . كما تستطيع الشاشة تشغيل المحتوي المخزون على الفلاشات والذواكر الخارجية   والهردات , وكاميرا التلفاز يتم وضعها في اعلى التلفاز ويمكن ازالتها وإعادة تركيبها بشكل طبيعي. كما تأتي المواد التصنيعية للشاشة التلفاز من البلاستيك , والشاشة سهلة التركيب على جدار الغرفة وهي من نوع ال سي دي وتدعم الشاشة  تقنية حماية العين, ويأتي التلفاز بزواية نحيفة جدا وبسماكة من انش الى انش ونصف وتدعم الشاشة العديد من التقنيات والخدمات الاخرى التي سيلاحظها المستخدمين اثناء استخدامها.  









  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-