أخر الاخبار

آسوس ستطلق أحدث حواسيبها المحمول الجديدة والقوية في 11 مايو الجاري لعام 2021


آسوس ستطلق أحدث حواسيبها




آسوس ستطلق أحدث حواسيبها  المحمول الجديدة والقوية في 11 مايو الجاري لعام 2021  

 


شركة  آسوس من الشركات المعروفة على مستوى العالم بصناعة الأجهزة الإلكترونية والذكية المتطورة ومنها على سبيل المثال لأحصر الحاسوب المحمولة والمكتبية التي تعد من افضل الحواسيب الموجودة بالأسواق  حاليا.

 وهذا بفضل المواد والخامات التصنيعية التي تستخدمها في تصنيع هذه الحواسيب التي تتمتع بجودة تصنيع عالية ومتانة غير عادية  الى جانب تزويد هذه الأجهزة  بأحدث التقنيات والامكانيات الداخلية لهذه الأجهزة  التي تقوم بإنتاجها شركة  آسوس,

 مما جعلها تحتل مكانة عالية في الأسواق العالمية من خلال حرص المستخدمين على اقتنائها واستخدامها في أعمالهم الحوسبية. وفي هذه الأسطر التالية سنتعرف على اهم واحدث وافضل الحواسيب التي تعمل عليها شركة آسوس وستقوم بإطلاقها خلال الشهر الجاري مايو 2021.



يمتلك الحاسوب اقوى وافضل التقنيات والعتاد الداخلي لعام 2021




حيث تستعد شركة اسوس الى اطلاق افضل حواسيبها المحمولة الذي يحمل اسم  ROG Zephyrus S17 الحديث كليا وهو يأتي من ضمن سلسلة من الحواسيب التي تنتجها شركة اسوس والمعروفها بنجاحها وقوتها التصنيعية التي تقدم  للمستخدمين تجربة قوية وخاصة  لهواءة الألعاب.

 فهذا الحاسوب القادم بحسب التسريبات والمعلومات المسربة  وقيام  آسوس  ببث اعلان ترويجي و تشويقي لهذا الحاسوب القادم والذي  سيضم العديد من الإمكانيات والعتاد القوي جدا التي تصنفه من الأجهزة العالية المواصفات المطورة.

 منها تزويد الحاسوب بنظام تبريد المعتمد على رفع الحاسوب من على الطاولة التي تستخدم لوضع الحاسوب عليها من اجل دخول وخروج الهواء من الحاسوب الامر الذي يوفر درجة حرارة معتدل وافضل  للجهاز.

 وهذا النظام الخاص بتبريد حواسيب اثبت فعاليته في الحفاظ على حرارة الحواسيب معتدل او في وضعها الطبيعي للحواسيب المحمولة اثناء الأستخدام . 



اهم مواصفات وخصائص حاسوب اسوس القادم 



كما سيقدم  احدث حواسيب  اسوس ROG Zephyrus S17 الجديد  معالج قوي جدا من شركة انتل الامريكية وهو  من الجيل الحادي عشر كورi9-11950H .

الذي يقدم أداء قوي جدا في مختلف الاستخدامات ومنها القوية مثل المونتاج  والجرافكس والتصميم والألعاب القوية جدا وغيرها من الاستخدامات الثقيلة التي يقوم الحاسوب بتنفيذها بشكل طبيعي وهذا بفضل المعالج القوي وذاكرة الوصول العشوائية الرام التي تأتي 32 جيجا بايت وسعة التخزين واحد تيرا من نوع SSD , 

 فيما سيضم الحاسوب لوحة مفاتيح احدث من الإصدار السابق. وسيوفر الحاسوب كافة المنافذ الأساسية المختلفة المهام والاستخدامات. هذا كل ما نعرفه عن حاسوب اسوس القادم الذي سيتم اطلاقة يوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من الشهر الجاري مايو 2021.



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-