أخر الاخبار

كيفية تحميل ويندوز 10 الأصلي من موقع شركة مايكروسوفت الرسمي


كيفية او طريقة تحميل ويندوز10 الأصلي الخام من موقع شركة

تحميل ويندوز10 الأصلي  من موقع  مايكروسوفت الرسمي  

تواصل شركة مايكروسوفت الامريكية العمل على تطوير وتحسين نظام تشغيلها العالمي ويندوز10 بشكل مستمر حتي يظل هذا النظام خيار مئات الملايين من المستخدمين حول العالم .

من خلال ارسال التحديثات التطويرية والتحسينية المستمرة للخدمات والمميزات التي يقدمها النظام لمستخدميه , الى جانب التحديثات الأمنية التي تقوم بإصلاح بعض الأخطاء والثغرات الأمنية .

 لهذا النظام بشكل اسبوعي وشهري  ونصف سنوي حتى يستطيع كافة  المستخدمين العمل على هذا النظام بشكل طبيعي وسريع وسط حماية امنية قوية ومتكاملة بهدف المحافظة على  النظام  مستقرا والمحافظة على  خصوصيات وبيانات المستخدمين الشخصية بشكل قوي جدا. 

تم إضافة  التحديث على النظام  يوم الأربعاء الماضي 18 مايو الجاري

مع تحديث  مايو الجاري 

ومن هذه التحديثات التي ترسلها مايكروسوفت لنظامها التحديثات الكبيرة التي تأتي كل سته اشهر او كل نصف سنة  التي ترسلها الشركة  لنظام تشغيلها ويندوز10 في شهر مايو وفي شهر أكتوبر من كل عام , 

حيث أرسلت الشركة قبل ثلاثة أيام فقط   تحديث شهر مايو لعام 2021 أي في يوم  الأربعاء الموافق 18 مايو الجاري, الذي سنشرح في هذا المقال كيفية تحميل ويندوز10 الأصلي والخام مع تحديث شهر مايو الذي يأتي تحت رمز21H1 ومن موقع الشركة الرسمي.



كيفية تحميل النظام خطوة بخطوة

كيفية تحميل النظام خطوة بخطوة 

كيفية او طريقة تحميل ويندوز10 الأصلي بتحديث شهري مايو الرئيسي من موقع شركة مايكروسوفت الرسمي من خلال الرابط الذي سأقوم بوضعة للمستخدمين اسفل هذا المقال التعريفي المتكامل مع الصور بكيفية تحميل النظام.

في البداية يجب الضغط على الرابط  الذي اسفل تظهر معك صفحة تحديث النظام كما هي مبينه في اول صور بالمقال تضغط بالماوس او فارة الكمبيوتر كليك يمن تظهر معك هذه النافذة او الصورة الثاني في الشرح  تختار منها اخر خيار الذي هو فحص تظهر معك  صورة  الثالثة  تختار الخيار الذي في  الأعلى .

وهو على هيئة صورة هاتف ثم تضغط عليه, تنتقل الى الجهة اليمني للصور وتختار من السهم Galaxy S5 بعد اختياره تغلق النافذة الثاني من الصور المكتوبة باللغة الإنجليزية من خلال الضغط على  x وتعمل عملية تحديث للصفحة تظهر معك هذه الصفحة الجديدة. 

كما هي في الصورة تختار منها الإصدار الذي هو ويندوز10 وتعمل تأكيد كما هو مبين في الصورة تظهر مع الصفحة التالية التي تختار منها  لغة واحدة فقط وتضغط تأكيد.


اختيار نوع النظام 32 بايت او 64 بايت والتحميل

اختيار نظام 32 بايت او 64 بايت والتحميل

عقب ذلك تظهر معك الصفحة الأخيرة الذي تختار من خلالها نوع النظام  32 بايت او ويندوز 64 بايت ,

 ومن ثم تضغط تحمل يبدا برنامج تحميل النظام بصيغة iso البالغ حجمة 5.151 جيجا بايت يمكن عقب استكمال التحميل تخزينه على أسطوانة سيدي دي.في.دي 8 جيجا بايت او فلاشه بحجم 8 جيجا بايت ومن تثبيت او تنصيب النظام على حاسوبك الذي تستخدمه. 

والتمتع بنظام التشغيل ويندوز10 مع تحديثات شهر مايو التي تضم العديد من التطويرات والتحسينات للخدمات التي يقدمها النظام لمستخدميه حول العالم.







اضغط هنا للتحميل 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-