أخر الاخبار

مراجعة مميزات وامكانيات وسعر وعيوب افضل هواتف الذكية لعام 2021 انفنكس نوت 10 برو


مراجعة مميزات وامكانيات وسعر



مراجعة مميزات وامكانيات وسعر وعيوب افضل هواتف الذكية لعام 2021 انفنكس نوت 10 برو 



 بدأ  هاتف شركة انفنكس نوت 10 برو الذي يعد واحدا من احدث وأفضل و أهم الهواتف الذكية المتوسطة  الذي تم اطلاق في منتصف الشهر الجاري مايو 2021  بالوصول إلى الأسواق العالمية ومنها  العربية  والذي يحمل العديد من الإمكانيات والمواصفات الرائعة وخاصة الشبابية، فالهاتف  يعتبر ضخم ورائع كون حجمة كبير جدا .

 وتهدف انفنكس من إطلاق هذا الهاتف القوي وبهذا السعر إلى اكتساح الأسواق العالمية في هذه الفئة من الهواتف الذكية ، وتحقيق العديد من المكاسب من خلال استقطاب المزيد من المستخدمين الجدد وخاصة الشباب الذين يفضلون مثل هذه الهواتف الكبيرة الحجم  الذي من الصعب استخدامه بيد واحدة وهو ذات مميزات وخصائص جديدة والممتازة في هذه  الفئه السعرية الذي  تم طرحه بها في الأسواق.





تزويد هاتف انفنكس نوت10 برو بشاشة عملاقة بحجم 6.95 




فأفضل وأحدث هواتف انفنكس نوت 10 برو يأتي  جسمه  او ظهر  مصنوع من البلاستيك اللامع و الإمام من الزجاج ، هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يحمل  العديد من الإمكانيات والمميزات  والعتاد الرائع الذي يجعله يقدم أداء قوي جدا ,
وخاصة أثناء الألعاب ومشاهدة المحتوى او الأفلام، بفضل الشاشة الهاتف العملاقة التي تأتي بحجم 6.95 انش من نوع LCD بدقة فل اتش دي بلس بكثافة 387 بكسل في كل انش وبمعدل تحديث 90 جيجا هرتز وتدعم تقنية اتش دي ار 10بلس وتقدم الشاشة أداء سلس وسريع جدا أثناء الاستخدام وسيلاحظ ذلك محبي الألعاب .
 كما يضم افضل هواتف انفنكس معالج من ميدياتيك هيلو جي 95  الذي يدعم معمارية تصنيع 12 نانو متر وبطاقة رسوميات مالي جي 76. 




يبدأ سعر الهاتف من 230 دولار امريكي 




ويدعم افضل هواتف انفنكس نوت 10 برو ذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت ، 
ويضم الهاتف سماعتين للصوت والمكالمات ويعمل الهاتف لنظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة المستخدم cos 7.6 , وتأتي البصمة مدمجة في زر البور او الطاقة بجانب الهاتف.
 
كما يدعم الهاتف شريحتي اتصال بنفس الوقت وراديو، و يضم الهاتف اربع كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بكسل والكاميرا الثانية من نوع التراء وايت واسعة بدقة  8 ميجا بكسل والكاميرات الثالثة والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل  من نوع ماكرو والعمق ، والكاميرا الامامية بدقة 16 ميجا بكسل، الكاميرات تقدم أداء مقبول ، وهي تستطيع التصوير بدقة 4k . 
وتم تزويد الهاتف بطارية بقوة 5000 ملي في الساعة تدعم الشحن بقوة  33  واط ، كما يأتي في علبه الهاتف هدية للمستخدمين مقدمة من شركة انفنكس وهي عبارة عن سماعة للاسلكية او وارس. 
وتم توفير الهاتف بسعر 230 دولار امريكي  للنسخة التي بسعة تخزين 128 جيجا بايت و 280 دولار امريكي للنسخة التي تأتي بسعة 256 جيجا بايت ، كما يدعم الهاتف العديد من الألوان منها البنفسجي والأرزاق والفضي .



عيوب هاتف انفنكس نوت 10 برو 




عيوب هاتف انفنكس كاميرات الهاتف الخلفية بارزة بشكل كبير جدا ، واجهة المستخدم مملوءة بالبرامج المثبتة مسبقا التي بعضها لا يتم استخدامها  وتساهم في ثقل أداء واجهة مستخدم الهاتف ، كما تضم بعض تطبيقات واجهة الهاتف إعلانات وخاصة المتصفحات مزعجة جدا وبعضها مسيئة جدا ، الهاتف غير مقاوم للماء والغبار ، من الصعب وضع الهاتف في الجيب جراء حجمة الكبير ، الكاميرات تقدم أداء متواضع.




 





  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-