أخر الاخبار

شركة سامسونج تبدأ في إنتاج شاشات هواتف آيفون 13 التي سيتم اطلاقها في نهاية النصف الثاني من العام الجاري 2021


شركة سامسونج تبدأ في إنتاج شاشات هواتف آيفون 13





شركة سامسونج تبدأ في إنتاج شاشات هواتف آيفون 13 التي سيتم اطلاقها في نهاية النصف الثاني من العام الجاري  2021




كشفت العديد من الأخبار والمعلومات الوردة من شركة سامسونج الكورية الجنوبية التي تفيد بأنها  بدأت في إنتاج شاشات لتبو LTPO الخاصة بهواتف شركة إبل الامريكية آيفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس المنتظرة ومن المؤكد بان تدعم هذه الشاشات معدل تحديث 120 جيجا هرتز.

وهذان الهاتفين يعدون من أفضل وأقوى هواتف إبل الأمريكي على مستوى العالم والذين سيتم اطلاقهم في بداية الربع الرابع من العام الجاري 2021 وتعطيهم إبل جل اهتمامها من خلال تزويدها بأحدث التقنيات والامكانيات العالية التطور من حيث الشاشة  المعالج والنظام العالي الأمان وبطاقة الرسوميات ,

\ وكاميرات التصوير العالية التطور والمزودة بأحدث التقنيات التصويرية ومنها الذكاء الاصطناعي وتقنيات التثبيت البصري والإلكتروني لصور ومقاطع الفيديو ومستوى التقريب أثناء التصور.




إبل تؤكد بان هواتفها القادمة ستاتي بمعدل تحديث 120 هرتز 




وبحسب الأخبار التي نقلها موقع Elec الذي أفاد بأنه بالرغم أن المعلومات لم تطرق  او تذكر بان  شركة ابل ستزود شاشات هواتف آيفون المتوسطة بمعدل تحديث او تردد 120 جيجا هرتز  إلا أن ابل تقوم بتزيد هواتفها بشكل عام بتقنية ProMotion ,

التي بدأت في اضافتها إلى هواتفها منذ اربع سنوات وجاءت على هواتف آيفون 12 التي تم إصدارها العام الماضي 2020 هذه التقنية التي ترفع معدل تحديث شاشات آيفون الرائدة إلى 120 جيجا هرتز.

 هذا وأكدت شركة إبل الامريكية على أن شاشات هواتفها القادمة التي سيتم اطلاقها في منتصف النصف الثاني من العام الجاري 2021 وهو الموعد الرسمي الذي تطلق فيه شركة إبل عن سلسلة هواتفها الرائدة والمتوسطة ستدعم شاشات بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز.



ومن المتوقع أن تأتي سلسلة هواتف آيفون 13 بالعديد من المميزات والخدمات الجديدة




كما أكد موقع Elec إلى شركة سامسونج بدأت بالفعل في  إنتاج شاشات هواتف آيفون الرائدة آيفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس، فيما بدأت شركة ال جي بشكل مستقل في تصنيع شاشات هواتف آيفون المتوسطة وهو الموعد المتفق عليه بحسب طلب شركة إبل، حتى لا تقع ابل في نفس المعزق الذي وقعت فيه العام الماضي 2020 .

 جراء تفشي فيروس كورونا وتسبب في تأخير إطلاق سلسلة آيفون12 الخاصة بالعالم الماضي عن الموعد المحدد، وبحسب الأخبار التي تفيد بان سلسلة آيفون 13 المنتظرة ستاتي بالعديد من المميزات والخصائص والخدمات الجديدة والمتطورة وعلى رأسها شاشة بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز إلى جانب تحسين تصميمات السلسلة لتظهر أكثر جمالا عن السلسلة السابقة آيفون 12, 

بالإضافة الى  تقليص حجم النتوءات الخاصة بالكاميرات الامامية لسلسة. 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-