أخر الاخبار

شومي تستعد لأطلاق افضل هواتفها فوق المتوسطة ريدمي نوت 10 التراء الأربعاء القادم


شومي تستعد لأطلاق افضل هواتفها فوق المتوسطة ريدمي نوت 10 التراء الأربعاء القادم





شومي تستعد لأطلاق افضل هواتفها فوق المتوسطة ريدمي نوت 10 التراء الأربعاء القادم  


 


تسعى شركة شومي الصينية بشتى الوسائل والطرق والامكانيات للسيطرة على أسواق الهواتف الذكية بمختلف مواصفاتها ومميزاتها واحجامها وخاصة المتوسطة، وذلك من خلال إطلاق المزيد من هذه الهواتف الذكية التنافسية بشكل متواصل  مما جعلها تحتل المركز الثالث على مستوى العالم في تصنيع وشحن الهواتف الذكية إلى هذه الأسواق  مستغلة في ذلك  تأثر نظيرتها  شركة هواوي جراء العقوبات الامريكية المفروضة عليها منذ عام 2019 .

وتملك شركة شومي العديد من سلسلات الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية، ومن أبرز هذه السلسلات  نجاحا في مختلف الأسواق هي سلسلة هواتف ريدمي نوت، التي باعت شومي  منها منذ اطلاقها أكثر من 200  مليون نسخة في مختلف الأسواق العالمية، وفي هذه التدونية سنتعرف على أهم هاتف ذكي من هذه السلسلة التي تستعد شومي لإطلاقة.



اهم مواصفات احدث هواتف شومي نوت 10 التراء





بحسب المعلومات الواردة والمؤكدة القادمة من الصين التي تشير إلى أن شركة شومي تستعد للطلاق هاتف ذكي جديد ومتطور من ضمن سلسلة هواتف نوت  الذي يحمل اسم ريدمي نوت 10 التراء في يوم الأربعاء القادم الموافق السادس والعشرين من مايو الجاري 2021 والذي يتميز بالكثير من المواصفات والامكانيات الفريدة مقارنة بالسعر للذي سيأتي به فهاتف ريدمي نوت10 التراء سيدعم شاشة من نوع سوبر اموليد من الجيل الرابع من سامسونج بحجم 6.53 بوصة بتردد 120 جيجا هرتز  وبدقة فل اتش دي بلس 1080 في 2400 بكسل  بكثافة 395 بكسل في كل انش وتردد لمس 300 هرتز  ، وتدعم الشاشة تقنية HDR10 بلس وتقنية حماية العين والوضع الليلي والشاشة محمية بطبقة زجاج جوريلا جلاس من الجيل الخامس كما تأتي الشاشة بأبعاد  20.9  وطول 165 ملي وعرض 76 ملي وسماكة 8.1 ملي ويزن الهاتف 193 جرام وتأتي الشاشة بسطوع 1200 شمعة.





يدعم افضل هواتف شومي معالج قوي جدا  Dimensity 1100




كما يضم افضل هواتف شومي فوق المتوسطة ريدمي نوت 10 التراء معالج من ميديا تيك التايوانية من نوع Dimensity 1100 الذي يوازي من حيث قوة  الأداء  معالج سناب دراجون 865 من كوالكوم ، ويأتي المعالج بمعمارية تصنيع 6 نانو متر ، وسيضم الهاتف بحسب المعلومات رامات من الجيل الرابع وهي  6 جيجا بايت و8 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256  جيجا بايت ولا يدعم الهاتف التخزين الخارجي عبر ذاكرة خارجية ، ويضم الهاتف بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 33 واط. في حين يدعم الهاتف تقنية تبريد رباعي المكونة من شبكة من الانابيب لتبريد الهاتف أثناء الاستخدام وخاصة الألعاب .



سيبدأ سعر هاتف ريدمي نوت 10 التراء ب 280 دولار امريكي 




وقالت التسريبات أنه سيتم تزويد هاتف شومي ريدمي نوت 10 التراء بأربع كاميرات خلفية الأساسية بدقة 108 ميجا بكسل من سامسونج والثانية بدقة 8  ميجا بكسل والكاميرا الثالثة بدقة 5  ميجا بكسل ماكرو والكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجا بكسل للعمق. ويعمل هاتف شومي ريدمي نوت 10 التراء بنظام التشغيل اندرويد11 ووجهة المستخدم MIUL 12 , ويدعم الهاتف منفذ  سماعات الاذان 3.5 وراديو FM , وسيتم إطلاق الهاتف يوم الأربعاء الموافق 26 من مايو الجاري ، وسيتم توفيره  بالأسواق في مطلع الشهر القادم يونيو 2021,  بسعر  سيبدأ من 280 دولار امريكي. وسيتم توفير الهاتف بعدة الألوان منها الأزرق والبرنزي والرمادي.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-