أخر الاخبار

اهم ما كشفت عنه شركة جوجل في فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين وتغيرات جذرية على اندرويد 12 القادم


اهم ما كشفت عنه شركة جوجل في فعاليات مؤتمرها السنوي




اهم ما كشفت عنه شركة جوجل في فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين وتغيرات جذرية على اندرويد 12 القادم 



كشفت  شركة جوجل الامريكية في مؤتمرها السنوي للمطورين لعام الجاري 2021 الذي نظمته خلال الساعات الماضية في الولايات المتحدة الامريكية عن العديد من الخدمات الجديدة ,

الى جانب تحسين وتطوير الخدمات والتقنيات القديمة الأخرى من التي تقدمها جوجل لشركات او لجمهورها مباشرة ,

ومن هذه الخدمات التي قامت بتطويرها وتحسينها جوجل مساعدها الصوتي الذي اصبح  اكثر تطورا وذكاء الامر الذي يجعله قادر على مساعدة المستخدمين بشكل كبير جدا من خلال تنفيذ ما يطلبوه منه من معلومات واستفسارات غير معهودة من قبل .

 ومن هذه التطورات التي حصل عليها المساعد الصوتي هي التحدث مع المستخدم وكانه انسان طبيعي وليس مساعد صوتي يعتمد على الذكاء الاصطناعي, هذا بالإضافة الى استعرض شركة جوجل التطورات الهائلة التي حصلت عليها خرائط جوجل,

 بحيث أصبحت هذا الخرائط فور فتحها تستعرض لك المطاعم الخاصة بتناول وجبة الغداء او العشاء والكفتيريات في المدينة  او المنطقة التي يتواجد بها المستخدم للهاتف الذكي , هذا الى جانب العديد من التحسينات والتطورات الأخرى التي حصلت عليها خرائط جوجل وغيرها من خدماتها الأخرى  التي تقوم بإنتاجها جوجل.



اهم التغيرات في اندرويد 12 القادم 



كما اطلقت جوجل خلال فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين النسخة التجريبية او البيتا الأولى  من نظام تشغيلها الجديد الخاص بعام 2021 اندرويد12 الذي يحمل العديد من التغيرات والتعديلات الجذرية عن النظام  السابق الخاص بالعام الماضي 2020 اندرويد 11 ومن هذه التغيرات للغة التصميم الذي ستاتي بها واجهة النظام وبعض الاختصارات الخاصة بالتنبيهات والاشعارات التي أصبحت في اندرويد 12 اكثر تمددا في الشاشة بحيث من السهل على المستخدم الوصول اليها بيد واحدة .

 بالإضافة الى ان الساعة التي تأتي على شاشة الهاتف اثناء خمول الشاشة تم تطويرها ومضاعفة حجمها حتى أصبحت تشغل معظم شاشة الهاتف بعكس الساعة التي مع اندروريد11 التي تشغل جزء معين من الشاشة فقط. كما تم تطوير ازار خفض ورفع الصوت .



وصلت النسخة التجريبية الأولى من اندرويد 12 الى هواتف بكسل 



في حين تم تطوير تحسين نظام الأمان في النسخة التجريبية الأولى من نظام التشغيل  اندرويد  12و تم تحسين وتطوير سرعة وسلاسة اندرويد 12 في النسخة التجريبية الأولى  وهذا يعني بان نظام التشغيل القادم من جوجل سيكون اسرع من اصد رعام 2020 اندرويد 11 و بدأت  النسخة التجريبية الأولى الخاصة بالمطورين بالوصول الى هواتف جوجل الذكية بكسل, كما اصبح النظام يتعامل مع الأوامر  بشكل اسرع عن النسخة السابقة. فيما تم تعديل الوان النظام بشكل كبير ,

وعند اختيار المستخدم لأي  لون  تتغير كافة الوان النظام الى النظام الذي قام المستخدم باختياره. هذه كانت اهم التغيرات على نظام التشغيل اندرويد 12 النسخة التجريبية الأولى وبتأكيد النسخة التجريبية الثانية والثلاثة ستاتي بالعديد من التطورات والتعديلات التي لم تأتي على النسخة التجريبية الأولى.      

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-