أخر الاخبار

هونر تستعد للكشف عن اول هاتف ذكي رائد تطلقه بعد استقلالها من هواوي


هونر تستعد للكشف عن اول هاتف ذكي رائد  تطلقه بعد استقلالها من هواوي

  تستعد لأطلاق افضل هاتف متوسط .  

بعد انفصال هونر عن الشركة الام هواوي بالبيع جراء العقوبات الأمريكي محاولة بذلك بعد استقلالها ا, لاعتماد على نفسها في المنافسة بتصنيع الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الأخرى .

 بعيدا عن الحصار الأمريكي الذي كان له تأثير سلبي كبير جدا عليها وعلى مستوى انتاجها من هذه الأجهزة, وعملية خروجها من التبعية, 

 فرصة حقيقية 

تعد فرصة حقيقية لها في الانطلاق من جديد في هذا المجال التصنيعي التكنولوجي الهام التي تعد المنافسة فيه قوية جدا وكل شركة متخصصة في هذا المجال الإنتاجي والتصنيعي تحاول فرض او اثبات وجودها في أسواق المنافسة العالمية, 

وأصبح امام هونر الأبواب مفتوحة للانطلاق من جديد من خلال هاتفها الذكي الجديد المنتظر الذي بدأت العديد من التسريبات تتناول امكانياته ومواصفاته,

 والذي يأتي تحت اسم هونر 50 برو بلس وبحسب الاخبار والمعلومات فانه يحمل العديد من الخصائص والمميزات القوية , والتي تستطيع من خلاله هونر العودة الى الأسواق وبقوة.

الميزات التي من المتوقع بها افضل هاتف

ومن ابرز المواصفات والخصائص التي سياتي بها افضل هواتف هونر 50 القادم برو بلس المعالج الذي سيكون من نوع سناب دراجون 888 من كوالكم الاحدث عالميا وشاشة من نوع سوبر اموليد بحجم 6.79 انش بدقة 2k وبمعدل تحديث 120 جيجا هرتز مع تزويدها بتقنية الحد من استهلاك البطارية. 

وهي من افضل الشاشات الموجودة حاليا بالأسواق, كما سيدعم افضل هواتف هونر 50 برو بلس ذاكرة وصول عشوائية رام بحجم 12 جيجا بايت من نوع ufs 3.1 المتطورة وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت من نوع lpddr5.

 فيما سياتي تصميم الهاتف بنفس التصميم لهونر المعتاد على هواتفها الذكية, وتعمل شركة هونر على هذا الهاتف منذ ان كانت لازالت تتبع هواوي .

في حين لم تذكر المعلومات, أي تفاصيل عن الكاميرات التي سيدعمها هونر 50 برو بلس ولكن من المتوقع ان يأتي الهاتف بكاميرات قوية جدا تتناسب مع العتاد القوي الذي يتمتع به الهاتف بحسب الاشاعات.

من المقرر الإعلان عن افضل موبايل في يونيو القادم 

ووفقا للتسريبات والمعلومات من المتوقع ان يتم الكشف او الإعلان عن هاتف هونر50 برو بلس خلال الشهر القادم يونيو 2021 بشكل رسمي ولم تبين المعلومات ,
هل سيتم تزويد هاتف هونر 50 برو بلس بنظام التشغيل اندرويد 11.

 وكذلك تطبيقات جوجل وغيرها من التطبيقات الأمريكية التي تم حضرها على هواوي التي كانت هونر تتبعها ام لا وما على المستخدمين الا الانتظار يوم الإعلان عن الهاتف الذي ستظهر فيه كافة المعلومات والمميزات التي سيدعمها الهاتف.

 والتي من المحتمل ان تكون قوية جدا. كما تذكر التسريبات السعر الذي سيتم توفير الهاتف به او الألوان وخامات التصنيع التي سياتي بها الهاتف.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-