أخر الاخبار

كل ما تم تسربيه من مواصفات ومميزات افضل الهواتف الذكية المتوسطة poco x3GT القادم


كل ما تم تسربيه من مواصفات ومميزات افضل الهواتف الذكية المتوسطة poco x3GT القادم




كل ما تم تسربيه من مواصفات ومميزات افضل الهواتف الذكية المتوسطة poco x3GT القادم 





 تعتبر هواتف بوكو poco من شركة  شومي من أفضل واقوي الهواتف الذكية المتوسطة التي تطلقها شومي من وقت إلى آخر وتحميل العديد من المميزات التي يبحث عنها المستهلكين في الهواتف المتوسطة، ومن خلال هذه التدونية سنستعرض اهم مواصفات ومميزات هاتف بوكو أكس 3  جي تي poco x3 GT بحسب التسريبات والاخبار الاتية من الصين .

 التي تؤكد بان  هاتف بوكو أكس 3 جي تي سيأتي بشاشة من نوع LCD بدقة فل اتش دي بلس 1080 في 2400 بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز وتردد لمس 245 هرتز وتأتي الشاشة بحجم 6.6 بوصة،

  وبحسب التسريبات سيتم تزويد أفضل الهواتف الذكية المتوسطة بوكو أكس 3 جي تي بطبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس من الجيل السابع، وهذه الطبقة لا يتم توفيرها الا في الهواتف الرائدة التي يصل سعرها إلى الف دولار أمريكي. 






سيضم ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل 






وبحسب التسريبات فان تصميم هاتف poco x3 GT سيأتي  بنفس تصميم شومي المعتادة  للهواتف الذكية ، و سيأتي ظهر الهاتف من البلاستيك واطار الهاتف من البلاستيك كذلك ، كما سيتم تزويد الهاتف بثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 64  ميجا بكسل والكاميرا الثانية عريضة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو موضوعة في مربع بظهر الهاتف.

كما وسيتم دمج مستشعر بصمة الأصابع بزر الطاقة بجنب الهاتف، وسيضم أفضل الهواتف الذكية المتوسطة بوكو أكس جي تي ، كما ذكرت المعلومات بان الهاتف سيدعم  منفذ 3.5 الخاص بسماعات الاذان وسيكون  الهاتف مقاوم لرذاذ المياه بمعيار IP53.





وسيكون سعر الهاتف بحسب التسريبات 240 دولار 





وأشارت  التسريبات إلى أنه  سيتم تزويد أفضل الهواتف الذكية المتوسطة الخاص بشومي بمعالج من شركة ميديا تيك التايوانية من نوع ديسمتي 1100 بمعمارية تصنيع 6 نانو متر والذي يقدم أداء يوازي معالج سناب دراجون 865 وبطاقة رسوميات من نوع مالي 77 جي .
كما سيدعم الهاتف بحسب المعلومات المسربة ذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا بايت او 8 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت وسيضم الهاتف بحسب الأخبار بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط يستطيع شحن بطارية الهاتف خلال 45 دقيقة.
 وسيبدأ هاتف poco x3 G T ب 240 دولار أمريكي، وتظل هذا المعلومات مجرد تسريبات غير مؤكدة من شركة شومي، والذي من المتوقع أن يتم اطلاقة خلال الأسابيع المقبلة.





  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-