أخر الاخبار

كل ما تود معرفته عن نظام التشغيل الجديد القادم من مايكروسوفت ويندوز 11 حتى الآن



كل ما تود معرفته عن نظام التشغيل الجديد القادم من مايكروسوفت ويندوز 11 حتى الآن

اخر التسريبات عن  ويندوز 11  

تتواصل التسريبات والمعلومات الجديدة الواردة من الولايات الامريكية بالتدفق من وقت إلى آخر وخاصة مع اقتراب موعد إطلاق نظام ويندوز الجديد .

والتي تتحدث عن نظام شركة مايكروسوفت العملاقة المنتظر الخاص بالحواسيب الذي ستقوم بالإعلان عنه في يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري يونيو 2021 .

والذي بحسب التسريبات والمعلومات سيكون افضل واقوى نظام تشغيل جديد للحواسيب توصلت إليه الشركة على الإطلاق، 

وهو ما ذهبت إليه الأخبار بأنه سيكون ويندوز 11. وكانت شركة مايكروسوفت حددت يوم 24 يونيو الجاري 2021  الموعد الرسمي للإعلان عن نظام التشغيل الجديد الخاص بالحواسيب المحمولة والمكتبية واللوحيات المتطورة،

 حيث قامت الشركة بالفعل بإرسال دعوات حضور المؤتمر لمختلف وسائل الإعلام الامريكية للحضور يوم الإعلان عن  النظام.

مقطع فيديو تشويقي من مايكروسوفت 

ومع بدأ العد التنازلي للموعد للكشف الرسمي عن نظام التشغيل الجديد كليا الخاص  بشركة مايكروسوفت ويندوز 11  بثت شركة مايكروسوفت مقطع فيديو تشويقي على قناتها باليوتيوب.

 والذي استمر  ل  11 دقائق  متواصلة الذي كان عبارة عن أصوات تشير إلى إصدارات نظام التشغيل ويندوز حتى وصل إلى رقم 11 .

 فمده  مقطع الفيديو الى الوصول إلى رقم 11 وهذا  يؤكد بأن الإصدار القادم من نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت  هو ويندوز 11، ومن المتوقع أن يأتي نظام التشغيل الجديد  بالعديد من التغيرات الجوهرية من حيث المميزات والخدمات الجديدة والمتطورة التي سيأتي بها. 

سيكون أكثر فهما للمستخدمين 

وأكدت الأخبار المسربة بان نظام تشغيل  مايكروسوفت الجديد سيحمل العديد من التغيرات والتطورات والتحسينات الهامة و الجذرية التي ستجريها مايكروسوفت على نظامها الجديد ويندوز11 وستكون هذه التغيرات في مجال المرئيات  الرسومية وفي واجهة المستخدم إلى جانب تغير شعار ويندوز .

هذا بالإضافة إلى  مضاعفة سرعة النظام العالية وقوة الأمان التي سيأتي بها هذا النظام بحيث يغطي كافة القصور والاخطاء التي كانت موجودة في النظام السابق ويندوز10.

هذا إلى جانب  العديد من الخدمات والمميزات والخصائص الجديدة التي سيأتي بها نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 الذي ستطلقه رسميا  يوم الخميس الموافق 24 من الشهر الجاري 2021 .

ومن المتوقع أن يأتي النظام مدعوم بأحدث التقنيات البرمجية التي تجعله يقدم أداء قوي وسريع وسلسل بنفس الوقت ،

على المهتمين الانتظار الى يوم الإعلان 

وسيكون نظام ويندوز الجديد أكثر فهما للمستخدمين بعد تزويده بتقنية الذكاء الاصطناعي. وما على المستخدمين والمهتمين الا الانتظار حتى يوم الإعلان الرسمي للنظام.

 الذي سيتم فيه معرفة كل شيء عن النظام والجديد والخدمات والتغيرات الجديدة التي سيتم تزويده بها.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-